بالصور.. محاولة تهريب حشيش وسط نافورة تقليدية


بالصور.. محاولة تهريب حشيش وسط نافورة تقليدية
ناظورسيتي: متابعة

أحبطت مصالح والجمارك بميناء طنجة المتوسط، زوال يومه السبت، محاولة لتهريب شحنة من المخدرات، خلال استعداد أحد المهاجرين المغاربة مغادرة الميناء في رحلة بحرية نحو الجزيرة الخضراء.

وقد تم العثور على كمية من مخدر الشيشا يصل وزنها 25 كلغ، مخبأة بعناية داخل مجسم لنافورة تقليدية مغطى بالزليج وسط أمتعة المهاجر، الذي كان يقود سيارة نفعية تحمل لوحات ترقيم أجنبية، ومتوجهة نحو إحدى الدول الأوروبية.

وقامت شرطة الميناء بإيقاف سائق السيارة البالغ من العمر 35 سنة، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية، باشراف مباشر من النيابة العامة المختصة.


من جهة أخرى علم لدى مصدر عسكري، أن خفر السواحل التابع للبحرية الملكية، أحبط، اليوم السبت، عملية لتهريب المخدرات بعرض سواحل كابو نيغرو، مكنت من حجز 3 أطنان من مخدر الشيرا

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم تسليم الحمولة والمعدات المحجوزة إلى الدرك الملكي لاستكمال المسطرة المتبعة.

وأبرز ذات المصدر أن هذه العملية تمت بعد مطاردة قاربين تم استعمالهما لتهريب المخدرات، ومنعهما من استرجاع 91 حزمة من مخدر الشيرا على بعد 15 كيلومترا من الساحل

جدير بالذكر أن عناصر الجمارك بزمرة الحسيمة التابعة للمديرية الإقليمية لجمارك الحسيمة، تمكنت في عملية أخرى من حجز كمية هامة من مخدر “الشيرا” تزن طنين و 443 كيلوغراما، معدة ع من مختلف الأحجام.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح