NadorCity.Com
 






بالصور.. رئيس مجلس إقليم الدريوش يعطي انطلاقة انجاز مشاريع تنموية بالإقليم


بالصور.. رئيس مجلس إقليم الدريوش يعطي انطلاقة انجاز مشاريع تنموية بالإقليم
ناظورسيتي

اشرف السيد عبد المنعم الفتاحي، رئيس مجلس اقليم الدريوش، يوم الأحد 17 نونبر 2019 بمعية لجنة مكونة من أعضاء المجلس وموظفي المصلحة التقنية على إعطاء انطلاقة اشغال انجاز مجموعة من المشاريع التنموية بجماعتي تمسمان وبودينار.

وتأتي هذه المشاريع في اطار تصور مجلس اقليم الدريوش في تأهيل العالم القروي وتوفير الخدمات الاساسية للساكنة كأولوية ملحة للنهوض بأوضاعها.

وهكذا حل السيد رئيس مجلس اقليم الدريوش، بدوار ايت عيسى اويحيا بالجماعة الترابية تمسمان للإشراف على انطلاقة اشغال تزويد الدوار المذكور بالماء الصالح للشرب. وكان في استقباله السيد رئيس الجماعة ونوابه وموظفي مختلف المصالح ، ورئيس جمعية ايت عيسى ايحيا للتنمية والثقافة وقدمت لسيادته شروح حول المشروع ، من طرف المهندس وكذا المقاول المشرف عن الاشغال.

اثر ذلك انتقل السيد الرئيس والوفد المرافق له الى دوار ابوعيادن تحت نفوذ الجماعة الترابية تمسمان لإعطاء انطلاقة أشغال بناء قنطرة وتهيئة ساحة بنفس الدوار ، وكان في استقبال السيد الرئيس رئيس الجماعة وممثل الساكنة اضافة الى رئيس جمعية ايت عزة للتنمية الفلاحية باعتبارها شريك في المشروع ، وأعطيت لسيادته شروح مفصلة حول مدة الانجاز وكذا حجم الساكنة المستفيدة من المشروع الذي سيساهم في فك العزلة عنها.

وبجماعة بودينار حل رئيس مجلس اقليم الدريوش والوفد المرافق له ورئيس الجماعة وممثل الساكنة بدوار ايت تعبان ” بوعوين ” والتي تفقد فيه مكان اقامة مشروع يهم استفادة فلاحي الدوار من سقي الأراضي الفلاحية عبر إقامة محطة لتجميع المياه والذي سينجز في المستقبل القريب .

وقد عبرت الساكنة عن سعادتها بالمشاريع التنموية المنجزة من طرف مجلس اقليم الدريوش وثمنت دور المجلس ككل في تأهيل العالم القروي وفق مجال اختصاصاته .









تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

بالصور.. مصرع شخص في حادث إصطدام 3 سيارات عند مدخل الطريق السيار بصاكة

مأساة.. خمسيني يضع حدا لحياته شنقا بجماعة بني بويفرور ضواحي الناظور

إحلال قيمة المساواة بين الزوجين.. رسالة فيلم احترافي قصير من إخراج هاوٍ ناظوري

السوسيولوجي الناظوري الورياشي يدعو للانخراط في مبادرة توجيه قوافل إنسانية إلى الجماعة الأكثر فقرا وعزلة بالمغرب

مثير بالناظور.. شاب يسرق 40 مليون من منزل أبيه ويلجأ إلى هذه الحيلة للتغطية على جُرمه

عرض مسرحية "ثازري" يبهر جمهور مدينة الناظور

حوليش: السلطة أمرت بعدم ذكر اسمي بعد تنقيل تجار باب الرحمة رغم اني قمت بمجهودات من اجل ذلك