بالتفاصيل.. هذا ما قرره عامل إقليم الناظور بخصوص قانون الحجر الصحي الجزئي


ناظورسيتي: ب.أ

قرر أعلى سلطة بالناظور، علي خليل، عامل الإقليم، تطبيق عدد من الاجراءات، ابتداء من يوم 22 أكتوبر 2020، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

ومن بين هذه الاجراءات، ونزولا عند رغبة المهنيين، قرر علي خليل، السماح لأرباب سيارات الأجرة الصنف الأول، بنقل أربعة ركاب بالإضافة إلى السائق، عوض 3أشخاص، أما بالنسبة للنقل العمومي سيتم إعتماد نسبة 50 في المائة من الطاقة الاستيعابية، اعتماد 50 في المائة بالنسبة للنقل الحضري، إغلاق القاعات الرياضية المغطاة، والحدائق العمومية، إغلاق المحلات التجارية والمهنية والخدماتية من الساعة الثامنة مساء، إلى غاية الساعة السادسة صباحا باستثناء المطاعم ومحلات الأكلات الخفيفة على الساعة العاشرة مساء، مع استمرار منع البث التلفزيوني للمقابلات الرياضية بالمقاهي والمطاعم.

وبالإضافة إلى ذلك، تقرر العودة الى اعتماد الية رخص التنقل الاستثنائية من والى إقليم الناضور،وينضاف الى ذلك، منع التجمعات بما فيها التجمعات العائلية من أعراس وجنائز ومأتم، كما يمنع التجول ليلا من الساعة العاشرة إلى الساعة الخامسة صباحا.

كما أشار المصدر نفسه، إلى أن كل إخلال بمقتضيات هذا القرار يعرض صاحبه إلى العقوبات المنصوص عليها في القوانين والأنظمة الجاري بها العمل في هذا الشأن، إذ يعهد بتنفيذ مقتضيات هذا القرار إلى السلطات المحلية ومصالح الأمن الوطني والدرك الملكي، كل في دائرة اختصاصه.







تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح