المزيد من الأخبار






بادو الزاكي مدربا لأربع سنوات


ناظورسيتي: متابعة

أعلن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء السبت 16 يوليوز الجاري، عن المدرب الجديد له وهو الإطار الوطني بادو الزاكي، الذي التحق بفارس البوغاز بعقد يمتد لـــ 4 سنوات من أجل بناء “فريق تنافسي".

وأبرز بادو الزاكي، في كلمة له بالمناسبة، بأن العقد الذي يجمعه بفريق اتحاد طنجة يحدد أهدافا دقيقة في كل سنة، مشيرا إلى أن المطلوب منه العام الأول من العقد هو العمل على بناء فريق تنافسي وضمان “مرتبة آمنة” للفريق.

أضاف بادو أنه سيعمل خلال المواسم الثلاثة المتبقية من العقد على تحقيق نتائج تدخل الفرحة إلى جمهور اتحاد طنجة، مبرزا أن بناء فريق تنافسي سيمكن بعد ذلك من اللعب على المراتب المؤهلة للبطولات الإفريقية أو كأس العرب.


قال الاطار الوطني، لقد “تلقيت عرضا معقولا من اتحاد طنجة لبناء فريق تنافسي على أربع سنوات، في كل موسم أهداف محددة، وهو مشروع مشجع جعلني أمد يدي للمساهمة في عودة الفريق إلى مكانه الطبيعي بعدما عاش مواسم صعبة مؤخرا".

وبعد إشادته بالجمهور “الذواق” و”العاشق” لاتحاد طنجة، طلب الزاكي من الجماهير الزرقاء والبيضاء تفهم الوضعية المادية والانتدابات والمشاكل التي يعاني منها الفريق، داعيا الجماهير إلى “مواصلة مساندة الفريق والتحلي بالصبر".

ووكان الإطار الوطني بادو الزاكي، الذي يشغل حاليا منصبا بالإدارة التقنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أشرف سابقا على العارضة التقنية لفريق اتحاد طنجة خلال سنة 2017، حيث خاض مع الفريق الطنجي 12 مباراة، حقق خلالها انتصارين و ثماني تعادلات وهزيمتين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح