المزيد من الأخبار






بائعو "الببوش" يرفعون أسعار الزلافة إلى 20 درهما وسط استياء رواد الكورنيش


ناظور سيتي: متابعة

تشتكي ساكنة مدينة الناظور من الارتفاع المهول والزيادات الكبيرة التي تشهدها أسعار العديد من المنتوجات المعروضة للبيع على جنبات كورنيش المدينة الذي يعرف إقبالا كبيرا من طرف الساكنة وأفراد الجالية.

ويحكي أحد المواطنين من ساكنة الإقليم، أنه إقتنى من أحد بائعي الببوش المتواجدين بالكورنيش، ليتفاجأ حينما أراد دفع الحساب بأن طلب منه البائع 20 درهما.

وأكد المشتكي، على أن كمية الحلزون الببوش التي طلبها لم تكن كبيرة، مضيفا، أن نصفه كان فارغا.


وتابع المصدر ذاته، أن مثل هذه السلوكات، ليست سوى تعبيرا عن جشع الباعة واستغلالا لهم لهذه الفترة التي تشهد حركة ونشاطا واسعين خاصة مع توافد أفراد الجالية المقيمة بالخارج وكذا توافد العديد من السياح من مناطق مختلفة من المغرب على المدينة.

ويرى المواطنون، أن هذه الزيادة في الأسعار، من شأنها أن تؤثر بشكل سلبي على السياحة الداخلية، خاصة وأن الكثير من الأشخاص المنحدرين من المدن غير الساحلية قضاء عطلة الصيف في الناظور لما تتمتع به هذه المدينة من بحار وشواطئ خلابة.

ويستنكر العديد من المواطنين الزيادة الكبيرة في الأسعار بمدينة الناظور، واستغلال البعض للإقبال الواسع على الكورنيش سواء من طرف ساكنة المدينة أو من الوافدين من مدن أخرى أو من طرف أبناء المهجر، لجني الأرباح بطريقة غير معقولة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح