ايداع الزوج الذي ظهر في شريط فيديو وهو يعنف زوجته


ايداع الزوج الذي ظهر في شريط فيديو وهو يعنف زوجته
أمر وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بامنتانوت، يوم أمس الجمعة 23 أبريل الجاري، بإيداع الزوج الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يعنف زوجته سجن الأوداية الواقع بضواحي مراكش، وذلك بعدما ظهر في شريط فيديو وهو يقوم بتعنيف زوجته أمام أطفالها بطريقة وحشية، حيث تم تداول مقطع الفيديو بشكل كبير وسط مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق أن قامت عناصر الدرك الملكي بمنطقة مجاط، صباح يوم الخميس 22 أبريل من تحديد هوية الزوج الذي ظهر في الفيديو وقام بتعنيف زوجته، والذي يشتغل فخارا بمزوضة، ولديه 4 أطفال، حيث أحضرته الى سرية الدرك وواجهته بشريط الفيديو، وتم الاستماع لزوجته التي تمسكت بالمتابعة القضائية.

وأكدت التحقيقات أنه قام بتعنيفها في مرات عديدة، وتقدمت قبل ستة أشهر بشكاية في الموضوع وعززتها بشكاية طبية، قبل ان تتنازل عن المتابعة.

ايداع الزوج الذي ظهر في شريط فيديو وهو يعنف زوجته
<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>
<!-- Pub automatique -->
<ins class="adsbygoogle"
style="display:block"
data-ad-client="ca-pub-2034286937928332"
data-ad-slot="1086926944"
data-ad-format="auto"
data-full-width-responsive="true"></ins>
<script>
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
</script>

تداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيقات التراسل الفوري، مقطع فيديو يظهر إقدام زوج على تعنيف زوجته بطريقة وحشية، لأسباب غير معروفة.

وهز المقطع المذكور مشاعر الجميع، خصوصا بعد أن ظهر من خلاله أطفال صغار وهم يستعطفون والدهم من أجل الكف والتوقف عن تعنيف والدتهم، في مشهد خلف حسرة كبيرة وغضبا شديدا.

ودفع المقطع المذكور العديد من النشطاء والمتتبعين، إلى مطالبة السلطات الأمنية المختصة، بالتدخل العاجل قصد إيقاف الزوج، وإحالته على التحقيق.

وأظهر المقطع القصير، زوجا يعنف زوجته بطريقة وحشية، مستعينا بعصا، أمام أطفالهم الذين ظلوا يبكون ويصرخون ويستعطفونه من أجل التوقف عن هذا الجرم الذي مورس في حق والدتهم أمام أعينهم


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح