NadorCity.Com
 


انقطاع التيار الكهربائي وسط حي الجديد بزايو يثير غضب الساكنة


انقطاع التيار الكهربائي وسط حي الجديد بزايو يثير غضب الساكنة
يوسف العلوي / محمد العلوي

احتجت ساكنة حي الجديد بمدينة زايو على انقطاع التيار الكهربائي في وسط الحي بعد مماطلة من طرف مسؤولي المكتب الوطني للكهرباء مما جعلت الساكنة تنتفض بعد ان اكدوا لناظور سيتي انقطاع التيار الكهربائي لمدة اسبوع كامل دون تحريك ساكن من طرف المسؤولين في حل تلك المشكلة التي تعد من أكبر المشاكل التي تعاني منها ساكنة زايو وهي الشبكة المزرية للتيار الكهربائي

وقد ندد المحتجون من ساكنة الحي بالوضعية المزرية التي تعاني منها خصوصا بعد المعاناة التي يمرون بها في الذهاب الى المساجد من اجل الصلاة خوفا من اعتراض سبيلهم وكذلك اتلاف الاجهزة المنزلية بفعل الانقطاعات المتكررة.حيث طالبوا من المسؤولين النظر في حقهم المطلبي الذي يتمثل في حل مشكل الكهرباء بالحي










































1.أرسلت من قبل sattouti في 03/12/2012 21:02
لقد إستبشرنا خيرآعند قدوم رئيس الجديد لوكالة الكهرباءإلى زايو طويل القامة وعريض الكتفين كثير الكلام الخاوي ولكن لقد زاد الطين بلة * إنقطاع التيار الكهرباء كل مرة دون إعلان مسبق أما فاتورة الكهرباء حدث ولاحرج**يقول المثل الشعبي -عندنا كي حمو كي رمو كي لي جاء من أمو

2.أرسلت من قبل mohamed zinbi في 03/12/2012 21:37
iwa machi hadi hiya simana alowla hadi rah chala simlanat odima dow tafi 3lina awa alah ydalamha 3lihom fla9barrrrr

3.أرسلت من قبل hafid في 04/12/2012 09:21
sab7an lah mab9a walo bach nraj3o l7ayat lbidaiya ndiro fgouna f chari3 onachriw lambat khasna bous3ida lli ybi3 lgazzz lah yra7mo












المزيد من الأخبار

الناظور

العبوضي في أول مواجهة... أبرشان طالب بتزكية الترشح للانتخابات ونحن من سننقذ الناظور

أم الدرداء تشكو زوجها إلى سلمان الفارسي عربية - أمازيغية.. نجيب الزروالي

وسط حضور وازن.. بعوي يترأس بمنزل رفيق مجعيط لقاء تواصليا مع مختلف فعاليات مدينة الناظور

ضمنهم مغربيان.. إحباط تهريب أزيد 15 طن من الحشيش بسواحل "هويلفا" واعتقال 5 أشخاص

دينا سفيرة المطبخ المغربي في فرنسا تقدم لمتابعيها كل ما يخص الطبخ

بعوي ومجعيط يقودان لقاء تواصليا مع منتخبين ووافدين على حزب "البام" ببني سيدال وأولاد داود الزخانين

استطلاع رأي: نسبة مهمة من الإسبان يعترفون بمغربية مليلية