NadorCity.Com
 


انعقاد دورة المجلس البلدي بالناظور يوم غد الإثنين و"حركة 20 فبراير" على رأس جدول الأعمال


انعقاد دورة المجلس البلدي بالناظور يوم غد الإثنين و"حركة 20 فبراير" على رأس جدول الأعمال
ناظورسيتي | جواد بودادح

ذكرت مصادر مقربة من داخل المجلس البلدي، أن هذا الأخير سيعقد يوم غد الاثنين دورته العادية لشهر فبراير، وستتم مناقشة مجموعة من النقاط خلال جدول الأعمال.. لعل أبرزها مناقشة تسمية إحدى الساحات العمومية بالمدينة باسم 20 فبراير تيمنا باسم الحركة الفبرايرية التي تخلد الذكرى الأولى لتأسيسها.

وأضافت ذات المصادر الى أن هذه النقطة يلح رئيس المجلس البلدي على مناقشتها وكذا بلورتها على أرض الواقع، في حين يرى متتبعون أن هذا "الإلحاح" الكبير من طارق يحيى على تسمية إحدى الساحات باسم 20 فبراير ما هي إلا رسالة واضحة على دعمه اللامشروط لأفكار الحركة التحررية والنضالية.. وكذا اعترافا بدورها في تحقيق مجموعة من المكتسبات التي كانت في وقت قريب بعيدة المنال.

وكان طارق يحيى رئيس بلدية الناظور، قد أكد خلال إحدى حواراته مع يومية مغربية، سعيه الى تسمية إحدى ساحات المدينة باسم 20 فبراير، واعتبر أن الأمر لا يعدو أن يكون إشادة بهاته الحركة التي استطاعت خلق نوع من الدينامية السياسية والديمقراطية "الراكدة"، وتكريما لشباب الحركة الذين دخلوا التاريخ من بابه الواسع وحققوا إنجازات لم تحققها كبريات الأحزاب المغربية منذ بزوغ فجر الاستقلال.




1.أرسلت من قبل moussaid في 19/02/2012 15:12
l une des dances de mr le president de rien du tout degage

2.أرسلت من قبل Simo في 19/02/2012 18:26 من المحمول
يا سيد طارق انت تتكلم على تسمية ساحة 20 فبراير و انت تتناقد مع نفسك الأنك اي مرة في حياتك لم تناضل او تخرج معهم

3.أرسلت من قبل HAMMOU / BXL في 20/02/2012 14:16
Personnellement, je ne peux que rester perplexe par rapport à cette suggestion irréflechie et irresponsbale de Mr Tariq. Est ce vraiment une priorité, utile, nécessaire ect...??? Il y a bien des points qu'il faut mettrre à l'ordre du jour et débattre ainsi, la décadence du sport et surtout le footbal: le HAN est sur le point de descendre en 2eme par l'insouciance de conseil municipal. Pourquoi ne pas l'inscrire à l'ordre du jour, et trouver une solution. Le chômage des jeunes nadorais et nadoraise, quelles solutions ou contributions pourrait ce conseil offrir ??, la sécurité des quartiers des citoyens, des routes etc.., le commerce parallèle sur les trottoirs, les espacves verts, et sur les routes,, etc.. Voivci quelques questions urgentes et d'actualité qui interessent les habitants Mr Tariq. Et je dirai même que ce mouvement de 20 février s'en fichera de voir une rue ou une place soit baptisé de son nom. Ce qui importe et qui fera peut être plaisir à ce mouvement c 'est de réaliser certains de leur revendications.

4.أرسلت من قبل ccv في 21/02/2012 01:01
3 hermanos les politiciens de Nador !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! quel horor ????????????

5.أرسلت من قبل ali في 21/02/2012 10:50
viva 20 fevrer












المزيد من الأخبار

الناظور

ادارة المركب الاجتماعي بالعروي توضح بخصوص حملة إيواء أشخاص في وضعية الشارع

تماس كهربائي بالمحرك يؤدي إلى اشتعال النيران بسيارة وسط الناظور

كانوا في حالة سكر طافح.. إصابة 4 أشخاص في حادثة سير مروعة بمدخل مدينة بني انصار

تفاصيل مثيرة.. سرقة خزانة مملوءة بالأموال وبندقية صيد من داخل شقة بالعروي يستنفر شرطة المدينة

شاهدوا.. الفنانة ليلى شاكر في إصدار غنائي جديد رفقة الشاب كرم

انطلقوا من سواحل الريف.. وصول عشرات المهاجرين المغاربة على متن 6 قوارب إلى إسبانيا

ممثل جمهور الهلال الرياضي ينتقد سوء التسيير ويستنكر اقصاء الجمهور من إبداء رأيه في الجموع العامة