NadorCity.Com
 


انعقاد الجمع العام السنوي لتجديد المكتب المسير لفريق نهضة زايو


انعقاد الجمع العام السنوي لتجديد المكتب المسير لفريق نهضة زايو
يوسف العلوي / محمد العلوي

عقد المكتب المسير لجمعية نهضة سوكرافور زايو لكرة القدم يوم الاثنين 10 شتنبر الجاري على الساعة السادسة مساء، بقاعة دار الشباب بزايو جمعه العام السنوي لتجديد المكتب المسير للفريق بحضور منخرطيه.

تلاوة التقرير الأدبي للفريق تحدث عن مشاركة فريق نهضة سوكرافور زايو لكرة القدم في بطولة عصبة الشرق القسم الثاني، ومشاركة الفريق بفئتين: فئة الكبار والشبان، كما سهر على تدريب الفريق المدرب يحيى لبريك في الدور الأول، ونظرا لالتزاماته، قام عبد الخالق جابري بتدريب الفريق في الدور الثاني وساهم في صعوده حيث تصدر الفريق الرتبة الأولى وبذلك صعد إلى القسم الأول لعصبة الشرق.

كما تناول ذات التقرير إحراز الفريق لـ 38 نقطة في 18 مقابلة من خلال انتصاره في 11 مقابلة، و5 تعادلات، وهزيمتين، سَجَّلَ فيها 33 هدف، وسُجِّلَ في مرماه 14 هدفا، وكانت النسبة العامة للأهداف 19+ هدف.. كما تحدث عن فئة الشبان التي لعبت تسعة مقابلات أحرزت فيها ثلاثة انتصارات، وتعادلين وأربعة هزائم.

فتح المسير باب المداخلات للحضور، حيث عرفت هذه الجلسة مشادَّات كلامية حادة أغلبها ثنائي، قبل أن يعرض التقرير الأدبي على المصادقة، حيث صادق عليه المكتب المسير بالإجماع.

بعدها تلا المكتب التقرير المالي الذي تحدث فيه عن مداخيل الجمعية التي بلغت 204710,00 درهم، ومصاريفها التي بلغت 197763,40 درهم، وبعد فتح باب المداخلات، عُرض على المصادقة، فصودق عليه بالإجماع.

ليقدم المكتب بعدها استقالته، وبعد النقاش الطويل الذي عرفه الجمع العام الحائل دون تشكيل مكتب للجمعية، ونظرا لتخوفات الغيورين على الرياضة بالمدينة حيث أن الجمعية بفراغها التنظيمي ستعرف سنة بيضاء، مما سيمكنها من عدم المشاركة خلال الموسم الكروي الجديد، هذا ما دفع بهم للاستنجاد بالمكتب المستقيل كي يشكل لجنة تحضيرية، تعد لعقد جمع عام يوم 13 شتنبر من الشهر الجاري، وتتواصل مع عدد أكبر من المهتمين بالشأن الرياضي بالمدينة كي يساهموا في تشكيل المكتب.

حيث استجاب المكتب المستقيل لرغبتهم فشكل لجنة تحضيرية مكونة بتسعة أفراد وهم، عمر جعوان، خالد البدوي، فخر الدين رحاوي، مصطفى القرمودي، حماد دعنين، عبد الخالق جابري، حسن اليبدري، أحمد مزاري.





































































1.أرسلت من قبل rifi في 12/09/2012 09:09
abi atfadhad zaio












المزيد من الأخبار

الناظور

جريمة قتل مورعة بالناظور.. مقتل شاب على يد صديقه قرب زايو والجاني يسلم نفسه للدرك الملكي

الحالة الوبائية بالناظور.. حالة وفاة وإصابات جديدة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية

إصابة شابة بجروح في حادثة سير بمدخل مدينة العروي

طالبة ناظورية : نريد كفاءات لتسيير المدينة يعطون الأولوية لقطاع الصحة لحفظ أرواح الساكنة

نجيب الزروالي.. لماذا تدخلت الملائكة والسحاب من أجل هذا الرجل

جريمة قتل بشعة تنهي حياة شاب في الثلاثينيات بجماعة أولاد ستوت

المنظمة الديمقراطية للشغل بالناظور تعلن عن افتتاح مقرها الجهوي الجديد