المزيد من الأخبار






انتقادات حادة للشرطة الألمانية بعد انتزاعها طفلا من أسرته المسلمة


ناظورسيتي: متابعة

أثاره مقطع فيديو يظهر رجال شرطة ألمان يقومون بإبعاد طفل مهاجر مسلم بشكل قسري عن عائلته في مدينة بريمرهافن شمالي البلاد، (أثار) زوبعة من الجدل في ألمانيا.

ذات المقطع المصور الذي انتشر على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، ظهر فيه رجال الشرطة ووكالة حماية الطفل يدخلون منزلا ويأخذون طفلا صغيرا من عائلته بالقوة، فيما كان الطفل خائفا ويبكي طلبا للمساعدة ويحاول مقاومة الضباط.

ويظهر الفيديو قيام أفراد الأسرة وهم يصرخون على الضباط ويخبرونهم أن الصبي الصغير يعاني من بعض المشاكل الصحية، وأنه متضايق وأنه لا ينبغي إبعاده عنهم.


وسمع صوت أحد ضباط الشرطة وهو يحاول أن يقنع الأسرة أن القرار صدر عن كل من المحكمة ومكتب رعاية الشباب، وأن الشرطة كانت هناك لتنفيذ أمر المحكمة.

الانتقادات اللاذعة وردود الفعل الغاضبة دفعت الشرطة بمدينة بريمرهافن لإصدار بيان توضيحي، كشفت فيه إن الادعاءات المتداولة بشأن سبب انتزاع الطفل من أسرته ما هي إلا “ادعاءات كاذبة”، ودعت إلى التوقف عن تداولها.

وأورد بيان شرطة بريمرهافن إن الإجراء المتخذ بحق الطفل ينطوي تحت عملية مشتركة بينها وبين “مكتب رعاية الشباب” الذي حصل على موافقة من المحكمة بأخذ الطفل من أسرته، وتدخلت الشرطة لمساعدة المكتب في إتمام ذلك الإجراء.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح