انتخاب مصطفى بن شعيب رئيسا للمجلس الإقليمي للدريوش وحضور وازن للنساء بالمكتب المسير


انتخاب مصطفى بن شعيب رئيسا للمجلس الإقليمي للدريوش وحضور وازن للنساء بالمكتب المسير
ناظورسيتي من الدريوش


انتخب صباح اليوم الثلاثاء 28 شتنبر الجاري، بمقر عمالة إقليم الدريوش، مصطفى بن شعيب، عن حزب الأصالة والمعاصرة، والذي يشغل مهام الأمين الإقليمي للحزب بالإقليم، رئيسا للمجلس الإقليمي للدريوش، وذلك بعد حصوله على 10 أصوات، وامتناع عضو واحد، وغياب أربعة أعضاء ينتمون لحزب الاستقلال.

وضمن ذات الجلسة، التي حضرها عامل إقليم الدريوش، انتخب في منصب النائب الأول، عبد اللطيف القادري، عن حزب الحركة الشعبية، وفي منصب النائب الثاني، انتخب محمد أوراغ، عن حزب الأصالة والمعاصرة، وفي منصب النائب الثالث، انتخبت وفاء أجرطي، عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

وخلال ذات الجلسة أيضا، انتخب في منصب كاتب المجلس، سمية دحو، عن حزب الحركة الشعبية، وفي منصب نائب كاتب المجلس، انتخبت امرأة آخرى، وهي فاطمة أحلوش، عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وتميزت تشكيلة المكتب المسير للمجلس الإقليمي لأول مرة بمقاربة النوع والمساواة، حيث انتخبت ثلاثة نساء ضمن المكتب المسير، يمثلن أحزاب التحالف الثالث.

وعلى هامش أشغال الجلسة التي اختتمت برفع برقية الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله، أدلى رئيس المجلس الإقليمي المنتخب، مصطفى بن شعيب، بكلمة وجه من خلالها رسالة شكر واقتدار لساكنة الإقليم، معربا عن رغبته في النهوض بتنمية الإقليم، والعمل وفق مقاربة تشاركية مع كافة مكونات المجلس والفرقاء السياسين والمجتمع المدني، مؤكدا عن استحضار برنامج عمل قوي وطموح للنهوض بكافة جماعات الإقليم.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح