انتخاب سفيان البنشكرودي رئيسا لجمعية "المشعل للتنمية" بجماعة أمهاجر


انتخاب سفيان البنشكرودي رئيسا لجمعية "المشعل للتنمية" بجماعة أمهاجر
ناظورسيتي | حمزة حجلة

انعقد، عشية اليوم الخميس 03 يونيو الجاري، الجمع العام التأسيسي لجمعية "المشعل للتنمية"، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة امهاجر .

وأشرف عن هذا الجمع الذي تم وفق الإجراءات القانونية الجاري بها العمل في هذا الشأن وأخذ جميع الاحتياطات الوقائية والاحترازية المعمول بها ضد تفشي فيروس كورونا، أعضاء اللجنة التحضيرية، حيث استهله الأستاذ محمد ضرقيق عضو اللجنة التحضيرية بكلمة ترحيبية، ثم أشار إلى السياق العام لدواعي وأسباب تأسيس هذا الإطار، وكذا الخطوات التي تم سلكها للوصول إلى هذه المرحلة (مرحلة الجمع العام من أجل التأسيس).

وبعد ذلك تم عرض النظام الأساسي على أنظار الحاضرين والذي تلاه، ذ/ فيصل الماخوخي، مع شرح مضامينه فقرة بفقرة، ومناقشته واستعراض الأهداف الأساسية التي تتوخى الجمعية العمل عليها، كما تمت مناقشة بعض النقط التي تهم المنطقة في النظام الأساسي بالإجماع، وتميز هذا اللقاء بالترحيب والإشادة بهذه الخطوة المهمة لتأسيس جمعية بقبيلة بني وليشك بإقليم الدريوش.

وأسفرت عملية انتخاب أعضاء المكتب، والتي تمت في جو أخوي على التشكيلة التالية :الرئيس : سفيان البنشكرودي، نائبته : حنان بجاج، الكاتب العام : فيصل الماخوخي، نائبة الكاتب العام : سمية بوعمر، أمين المال : عبد الحميد ضرقيق، نائب أمين المال : محمد ضرقيق، المستشارين : محمد عراسي، عبد الحكيم بوصامور، حميد الوضياء.

ومن أبرز أهداف الجمعية النهوض بأوضاع ساكنة دوار أيت يرور بخاصة ومختلف دواوير منطقة لعسارة جماعة امهاجر في شتى المجالات بطاقات شابة وأطر وكفاءات في المستوى، وكذا طموح المكتب المسير بالسير قدما نحو تنفيذ وتفعيل الأهداف المرجوة و سبل تنزيلها على أرض الواقع.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح