انتخاب الناظوري محمد أعراب نائبا لرئيس الكنفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة


انتخاب الناظوري محمد أعراب نائبا لرئيس الكنفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة
حليم أعكاو

انتخب عشية يوم أمس الثلاثاء 12 نونبر الجاري، محمد أعراب "رئيس الجمعية الحسنية لتجار ومصدري المنتوجات البحرية بميناء بني انصار الناظور"، نائبا لِـ "بوشعيب شادي" الذي انتخب رئيسا للكنفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة، التي تم تأسيسها على أنقاض الفدرالية المغربية لتجار الجملة، بعد أن عاشت هذه الآخير نوعا من الجمود في الفترة الآخيرة.

ورسم الجمع العام الملامح التنظيمية للجهاز الكنفدرالي، بإتخاذ مكتب تنفيذي ومكتب إداري إلى جانب مجموعة من المناديب، إنسجاما مع رؤية القانون الأساسي الجديد الذي تمت صياغته وفق اللجنة الذي أشرفت على إنجازه بشكل يستجيب للمرحلة التاريخية التي تمر منها تجارة السمك بالجملة، وذلك كهيكلة جديدة تراهن على الإنفتاح على الفاعلين في تجارة السمك بالجملة، سواء البيع الأول أو البيع الثاني. بما يضمن رفع الرهان الذي يسطر كأولوية إعادة الإعتبار لتاجر السمك بالدرجة الأولى ومعه المهنة التي يمارسها بموانئ المملكة.

وعبر عدد من تجار السمك بميناء الناظور بني انصار والحسيمة للموقع، بهذه المناسبة، عن كبير سعادتهم باختيار زميلهم وصديقهم محمد أعراب نائبا للرئيس، وهـو ما اعتبروه مكسبا مهما للناظور خاصة، ولموانئ المنطقة المتوسطية بصفة عامـة.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح