انتحار سيدة يجر عمها الخمسيني للاعتقال بتهمة هتك العرض والتحريض على الفساد بالعنف


ناظورسيتي: متابعة

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تاوريرت على النيابة العامة المختصة، يوم أمس الأربعاء 16 يونيو الجاري، شخصا يبلغ من العمر 58 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالابتزاز وهتك العرض والتحريض على الفساد باستعمال العنف.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة تاوريرت قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل وضع سيدة حدا لحياتها يوم الأحد المنصرم، بحيث أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة أن اسباب اقدامها على ذلك يعود لتعرضها لاعتداء جنسي من طرف عمها المشتبه فيه والذي كان يحرّضها على الفساد، علاوة على ابتزازها بنشر مقاطع إباحية كانت تظهر فيها، وذلك دون أن يتم تسجيل أية شكاية في هذا الموضوع.



كما اسفرت الأبحاث والتحريات عن توقيف المشتبه فيه يوم الأحد المنصرم، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الخلفيات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأعادت الواقعة إلى الأذهان، حادث العثور على جثة فتاة بمقبرة سرية بحي أخندوق بالناظور، بحيث تم العثور على بقايا عظام بشرية في المنطقة المذكورة التابعة لنفوذ جماعة احدادن، وذلك خلال انتقال مواطنين من المكان اكتشفوا قيام كلاب ضالة بنهش القبر السري.

وانتقلت العناصر التابعة لمركز الدرك الملكي، على وجه السرعة إلى عين المكان مرفوقة بلجنة أمنية تابعة للشرطة العلمية والسلطة المحلية، وذلك للإشراف على نقل العظام إلى المستشفى الحسني على أن يتم اخذ عينات منها بهدف اخضاعها لتحاليل الحمض النووي.

وكشفت مصادر مطلعة لـ"ناظورسيتي"، أن العظام والبقايا البشرية التي تم العثور عليها في القبر المكتشف، يرجح أنها تعود لامرأة قتلت في ظروف غامضة خلال مدة لم تتجاوز سنة وفقا للتقديرات الأولية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح