امرابط يتلقى عرضا مغريا من فريق قطري


ناظورسيتي: متابعة

قالت تقارير اخبارية، أمس الثلاثاء، إن اللاعب المغربي ابن الريف نورالدين أمرابط، أحد نجوم فريق النصر السعودي، تلقى عرضا مغريا من طرف ناد قطري من أجل الانضمام إلى صفوف بدء من الموسم القادم.

ويأتي هذا العرض، بعدما أصبح أمرابط حرا بتوقيع أي عقد جديد بدون اللجوء إلى ناديه السعودي، وذلك بعد أن شارف انتدابه على النهاية، ما يعني أنه سيلجأ إلى اختيار فريقه المناسب بدون مناقشات مع طرف آخر.

وحسب صحيفة "الرياضية"، فإن نادي الوكرة القطري قد عرضا لنورالدين أمرابط سيحصل بناء على عقده على راتب مغري يقدر بمليوني دولار خلال موسم واحد، دون مقدم عقد.

ولا يزال نورالدين أمرابط، يدرس العرض حيث يتخذ قراره بخصوص هذا الاقتراح، إذ أشارت مصادر أن النجم المغربي يفضل التريث وتحديد مصيره خلال الفترة القادمة، لاسيما أنه لا يمانع الاستمرار مع النصر لموسم آخر في حال قدم له النادي السعودي عرضا بذلك.


من جهة ثانية، كشفت مصادر أخرى، أن اللاعب تلقى أيضا عروضا شفهية من ناديين إماراتيين، إضافة إلى عروض خليجية أخرى. وكان النصر السعودي تعاقد مع أمرابط لمدة 3 مواسم تنتهي في يونيو من سنة 2021.

وشارك أمرابط مع النصر السعودي في عشرين مقابلة برسم دوري المحترفين خلال هذا الموسم، بمعدل دقائق لعب بلغت (1483 دقيقة)، سجل فيها 3 أهداف بشباك الباطن (هدفين ذهابا وإيابا) وهدفا بالفيصلي، اضافة إلى مساهمته في صناعة هدف واحدا فقط أمام الباطن.

وخاض نورالدين أمرابط مع فريق العالمي، مباراتين بكأس الملك بالنسخة الحالية، أمام الرائد والعين، حيث نفسه بصورة جيدة، وسجل هدفا واحدا.

ويحاول أمرابط خلال ما تبقى من هذا الموسم، بذل مجهود مضاعف خلال ما تبقى من البطولة لمصالحة الجماهير النصراوية بأفضل صورة ممكنة، سواء في الدوري من خلال مواصلة الانتصارات بالجولات الست المتبقية وتحسين وضعية الفريق على جدول الترتيب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح