NadorCity.Com
 






امحند العنصر يعلن ترشيحه لقيادة حزب الحركة الشعبية لولاية تاسعة


امحند العنصر يعلن ترشيحه لقيادة حزب الحركة الشعبية لولاية تاسعة
ناظورسيتي | متابعة

أعلن امحند العنصر، الأمين العام الحالي لحزب الحركة الشعبية، رسميا اليوم الثلاثاء 25 شتنبر الجاري، ترشحه لمنصب الأمين العام المقبل لحزب السنبلة، في انتظار أن يقدم ترشيحه رسميا أمام اللجنة المكلفة باستقبال طلبات الترشيح.

وقال العنصر الذي يترأس أيضا مجلس جهة فاس مكناس، خلال الندوة الصحفية التي عقدتها اللجنة التحضيرية للمؤتمر من أجل تقديم الترتيبات الجارية لتنظيم المؤتمر الوطني المقبل للحزب نهاية الشهر الجاري "أعلن أني سأقدم ترشيحي للأمانة العامة".

وأوضح العنصر "فعلا صرحت قبل أشهر أنني لا أريد الترشح لمنصب الأمين العام المقبل، وقناعتي لا تزال تقول أني لن أترشح، لكن ما وقع في الشهور الأخيرة، حيث ألح عدد من الإخوان والأخوات من الأقاليم والهياكل وبرلمانيين ووزراء أن أترشح".

وأضاف "وكون أني لم أقدم الترشيح لحد الآن، أفكر وأحاول أن أقنع الإخوان الذين طلبوا مني ذلك"، لكن، يضيف العنصر، "أمام الإلحاح المتزايد، وخصوصا في هذه الفترة الأخيرة، سأقدم ترشيحي للأمانة العامة، لأني أعتبر كيفما كانت النتيجة سيكون إخلالا بالأصوات الكثيرة جدا التي ألحت علي بأن أترشح".




1.أرسلت من قبل amaghrabi في 26/09/2018 08:15
بسم الله الرحمان الرحيم.يقول المثل"دور دور حتى الهدور"سمعناجعجعة ولا نرى طحينا"في الأيام الماضية سمعنا ان الحركة الشعبية تفتش على امين عام جديد ولكن بين عشية وضحاها جاءنا الخبر بان الأخ العنصر يرشح نفسه للمرة السادسة او السابعة للامانة العمة ورجعت حليمة الى عادتها القديمة.فهل هناك من ينافس السيد الامين؟ولي اليقين اذا انبرى شجاع وقدم ترشيحه ودخل في المنافسة فيا ويله من مصير ينتظر المنافس الذي يتعدى على حرمة الأستاذ العنصر.ومع الأسف الأحزاب الوطنية تقريبا لها نفس الطبيعة والسلوك.اما ان تنشق اذا ظهر منافس واما ان تعيش في صراع وتمزيق وشد الحبال.وهنا اطرح التساؤل المهم والذي اعتقد يطرحه كل مغربي عاقل"اذا كانت الأحزاب لا تحقق الديموقراطية داخل احزابها فكيف يرجى منها ان تحقق الديموقراطية في الوطن وحينما يكزن فمها في السمن والعسل؟"

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

من داخل خيرية الناظور.. هكذا يقضي النزلاء الشهر الفضيل في أجواء أسرية وروحانية

عودة البناء العشوائي لجماعة سلون يغضب الرأي العام المحلي

تعزية ومواساة في وفاة والد الفنان طارق تيتو

خبير دولي يزور ثانوية الناظور الجديدة دعما للتلاميذ المجتازين لإمتحانات البكالوريا

عامل الناظور يُخرج مشروع مركز الأطفال المهملين للوجود وجمعية الياسمين تعلن عن قرب انطلاق أشغال البناء

شاهدوا الحلقة 19 من المسلسل الدرامي "خيوط رفيعة" الناطق بالريفية

خطير.. مهرب يعتدي على جمركي بالسلاح الأبيض بمعبر بني أنصار