الهيئة التنفيذية لمسلمي بلجيكا تقدم شكوى ضد طلاب ثانوية لهذا السبب


الهيئة التنفيذية لمسلمي بلجيكا تقدم شكوى ضد طلاب ثانوية لهذا السبب
وكلات

اثار شريط فيديو لطلاب كلية Paters Jozefieten في Melle (شرق فلاندرز) متنكرين في زي مسلمين سعوديين صدمت الهيئة التنفيذية للمسلمين البلجيكيين (EMB) حيث تقدمت بشكوى إلى يونيا وهي مؤسسة مكافحة التمييز الفدرالية اليوم الاثنين،كما قدمت شكوى اخرى الى المدير العام للتعليم الكاثوليكي في فلاندرز.

تعود الاحداث الى اليوم الاربعاء الماضي حيث احتفل طلاب من مدرسة Melle الكاثوليكية شرق فلاندرز ، بأيامهم المائة الأخيرة في المدرسة بتقليد السعوديين المسلمين اقاوا الصلاة في ساحة المدرسة على اساس انها مكة.

و أثار هذا الأخير سخط العديد من المسلمين على الشبكات الاجتماعية واعتبرها العديد اهانة للمسلمين.

ومن جهتها قدمت الهيئة التي تمثل الطائفة الإسلامية في بلجيكا شكوى الى يونيا وكذلك الى المدير العام للتعليم الكاثوليكي في فلاندرز.

وتقول الهيئة الاسلامية “إن هيئة التنفيذية للمسلمين تأسف لهذه الأعمال التي تخلق مزيجاً بين المسلمين والإرهابيين ولا تشجع على العيش معاً فاذا كان الطلاب لا ينوون الايذاء احد كما يدعي مدير الكلية فهو في الواقع سلوك استفزازي ومهين” .



1.أرسلت من قبل مواطن حر في 06/03/2019 18:15 من المحمول
مسلمون منافقون وجبناء. لماذا لم نسمع لكم صوتا عندما اعتلى صعلوك ال سعود سطح الحرم المكي هو واذنابه بحذاءهم،والرسول نفسه لم تطاء قدماه الطاهرتان سطح المكان المقدس؟ فيقوا ايها الاغبياء فهؤلاء احرارا في حياتهم وليس مثلنا.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح