الهلال الناظوري يتلقى هزيمة بملعبه أمام وفاق أزغنغان


ناظورسيتي: متابعة

انهزم فريق هلال الناظور لكرة القدم بهدف لصفر أمام وفاق أزغنغان، عشية اليوم الأحد بالملعب البلدي بالناظور، وذلك في إطار المباريات الإفتتاحية لبطولة قسم الاول ممتاز لعصبة الشرق وسط حضور "محدود".

بداية المقابلة عرفت اندفاعا تكتيكيا منظما من طرف لاعبي وفاق أزغنغان مكنهم من افتتاح حصة التسجيل لصالحهم في الدقيقة 14 من عمر المباراة، ما اربك لاعبي فريق الهلال الرياضي الناظور الذين تراجعوا لحماية مرماهم من أهداف أخرى تأزم وضعيتهم، مع تسجيل غياب ركائز الفريق أعراب والطلحاوي.

الشوط الثاني لم تشهد المقابلة تغيرات تذكر في النهج التكتيكي لهلال الناظور ، فيما تعددت وتنوعت أساليب بناء الهجمات لفريق وفاق أزغنغان، وفي كثير من المرات كادت الأمور أن تتعقد أكثر عندما سنحت للاعبين فرص للتسجيل. لم تستغل بالشكل المطلوب ،لتنتهي المقابلة بخسارة الفريق الهلالي بهدف دون رد .


وفي المباريات الأخرى التي تندرج في إطار إفتتاح الموسم الكروي الجديد، تمكن نادي الرجاء الحسمي بحسم مقابلته أمام فريق إتحاد إمزورن التي أقيمت على ملعب الفريق الأخير بهدف نظيف مكنه من كسب النقاط الثلاث للمباراة، في حين انتهت مباراة وداد جرادة وفريق أمل وجدة بهدف في كل شباك، أما جمعية جرادة فقد تمكنت من الفوز على جمعية سيدي سليمان شراعة بهدفين مقابل هدف وحيد، وبنفس النتيجة أنهى لاعبوا جمعية تادرت مباراتهم أمام فريق نهضة تاوريرت.

جدير بالذكر أن فريق الهلال الرياضي الناظوري، انتخب الفاعل الرياضي عبد المنعم شوقي، خلال جمع عام استثنائي انعقد مساء السبت 16يناير الجاري بقاعة الأعمال الاجتماعية لرجال التعليم بالناظور، أكد خلاله الرئيس الجديد، بأن التواصل مع الجماهير الرياضية سيكون من أولويات استراتيجية العمل لدى المكتب المسير الجديد، مؤكدا أنه سيعمل على النهوض بالفريق وبأوضاع اللاعبين خاصة وأنه يتحمل المسؤولية “في ظروف جد صعبة بالنظر لقلة الوسائل المادية وللمشاكل الإدارية والتقنية التي يعاني منها فريق.و اكد على انه بإمكان فريق الأمجاد هلال الناظور ان يعود الى سكته في حالة ما تظافرت الجهود و انخراط مكونات النادي في هذا الورش.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح