الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم يعود بفوز مهم من ايث بوعياش ويواصل سلسلة الانتصارات


ناظورسيتي: متابعة

تمكن فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم، من تحقيق الإنتصار الثالث على التوالي، وذلك بعد فوزه عشية اليوم الأحد 14 مارس الجاري على فريق أيت بوعياش، بهدف مقابل صفر على ملعب هذا الأخير.

وتمكنت الكتيبة الهلالية من تحقيق هذا الإنتصار المهم خلال الجولة الثانية من أطوار اللقاء، حيث إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله، لكن عناصر فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم تمكنوا من تسجيل هدف عبر اللاعب المتألق مهمات توري الذي سجل هدف الفوز بشباكة نادي أيت بوعياش.

وسبق للهلال الناظور أن فاز الأسبوع الماضي على فريق جمعية تادرا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفي اللقاء الدورة السادسة عاد بإنتصار مهم من إمزورن بهدف لصفر، فيما الدورة الخامسة تعادل الفريق الناظوري مع فريق جرادة بهدفين مقابل هدفين.



ويعتبر الإنتصار اليوم هو الثالث على التوالي للكتيبة الهلالية، حيث حقق نتائج إجابية منذ تولي الجنة المؤقتة لتصريف الأعمال تسيير الفريق بقيادة داود أدرغال، حيث عاد الفريق إلى سكة الانتصارات من جديد للمنافسة على الصعود، حيث رفع الفريق عدد النقاط إلى 13 نقطة بعد هذا الإنتصار.

جدير بالذكر أن الجنة المؤقتة لتصريف الأعمال، وأمام عدم فتح أبواب الإنتقالات قامت بتنظيم أبواب مفتوحة للاعبين الراغبين بالإلتحاق بالفريق الناظور، حيث تمكنت خلال حصة تدريبية من إستقطاب بعض العناصر لتعزيز الكتيبة الهلالية، التي أصبحت اليوم تنافس من جديد على الصعود بعد البداية المتعثرة، وعدم تسجيلها لأي فوز في الدورات الأولى.

وينتظر أن يخوض الفريق في الدورة القادمة لقاء مهم وحاسم مع سيدي سليمان شراعة برسم الدورة التاسعة، فيما الدورة العاشرة ستجمع الفريق الناظوري مع انطلاقة توريرت.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح