NadorCity.Com
 


الهجرة السرية نحو إسبانيا تسجل تراجعا خلال السنة الماضية




1.أرسلت من قبل mohamed amin farkhana. في 10/01/2010 13:35
السلام عليكم ايها الإخوان في ناظور سيتي. الحقيقة ما ذكرته حول تراجع الهجرة السرية بسبب البطالة المفرطة في جارتنا اسبانيا. وليس بسبب الحراسة المشددة من طرف هذا او ذاك . . المغاربة هم اقوياء تحملو كثيرا من المعانات والإهانة من طرف المواطنين الإسبان . . الذين لا يرغبون رؤية المواطن المغربي ولا يرضون منه أبدا . بالعكس المواطن الإساني يحترم في المغرب. وهذه هي الحضارة والديمقراطية الحقيقة . المغاربة كلهم سيرحبون بالمواطنين الإسبان حين يبدأون في الهجرة الى المغرب . لأنه الأمور تتغير . كما يقول المثل . ينقلب السحر على الساحر. او كما يقال .. ازمان كايدور. اذا نحن في انتظار اخواننا الإسبان ونرحب بهم في بلدنا المغرب ونتعامل معهم معاملة دولة الحضارة والتقدم وشكرا لناظور سيتي على النشر.

2.أرسلت من قبل Nador في 10/01/2010 16:17
le ruego a nador cety que pobleque lo que se manda en contestacion a casacity sobre la imegracion . y no poblequen solo los que mandan colaboradores al extranjero. gracias.

3.أرسلت من قبل maroc1etfier في 10/01/2010 18:13
اجمل عبارة اعجبتني في هذا المقال هي تحول المغرب من بلد مصدر للمهاجرين السريين الى بلد مستقبل لهم، هذا خبر سار اكيد ان كل مغربي يحس بالفخر عند سماعه لهذا الخبر،هذا ان دل على شيء فانه يدل على ان المغرب تحسن كثيرا في العقدين الاخيرين مادام انه اصبح وجهة مفضلة للمهاجرين السريين. عاش محمد السادس عاش ملكنا الحبيب الله احفظه و انصره و ارزقه الصحة يا ربي. لولاه لما تغير شيء في هذا البلد الجميل. زياراته المستمرة لجميع مدن المغرب تزرع الرعب في اولائك المسؤولين العديم الضمير الذين لا يفكرون الا في انفسهم

عاش الملك،عاش محمد السدس

4.أرسلت من قبل arifino في 10/01/2010 18:31
بعدما كنا نسمع بان غابات جنوب اسبانيا ملاجئ للمهاجرين السريين ها قد وصل هذا البيروس للمغرب بعدما شم فيه رائحة التقدم، خير دليل غابة كوركو بالناضور التي اصبحت ملجا الافارقة كمقر الامان لانهم يدركون يقظة الشرطة المغربية،. الكثير سيظن ان الاسبان سيسعدهم هذا الخبر لان المهاجرين الافارقة غيروا وجهتهم نحو المغرب لكن انا ارى العكس من هذا بحيث ان الاسبان اكيد لن يسعدهم خبر تحول المغرب الى الاحسن يريدونا ان نبقى دائما تحت ارجلهم هذا ما لا يجب ان يطول كثيرا

5.أرسلت من قبل mohamed amin farkhana. في 10/01/2010 22:25
شكرا للرقم ثلاثة وأربعةعلى التعليق. اطلب من الله العلي القدير الذي اذا اراد شيئا أن يقول له كن فيكون . مبدل الأوال الذي خلق الإنسان في أحسن تقويم . وخلق الليل والنهار. والشمس والقمر. والجنة والنار . خلق كل شيئ وهو على كل شيئ قدير . اللهم بقدرتك العظيمة استجب دعائنا يا ربنا واجعل الطغاط اعداء رمز وحدتنا الترابية هؤلاء الذين كانو يفتخرون بدولة الحق والقانون الإسبان الخبثاء . الذين يربون الكلاب .يزوجونهم بنسائهم . . الذين خالفو الشريعة وأصدرو القوانين بتزويج الرجل بيالرجل والمرأة بالمرأة. انه غضب الله الذي احاط بهم من كل مكان.. يا عباد الله. اليس هذا الإسبان من قوم لوط . ... انهم يذوقون الجوع في البداية . اما نهايتهم ستكون مثل الأفارقة. . في القريب نراهم يهاجرون الى افريقيا . عبر المغرب ينامون ويستريحون في غابة كوركو. . يطلبون الماء والأكل. انه غضب من الله يتسلط عليهم شيئا فشيئا. نحن في بلدنا المغرب العزيز وراء جلالة الملك محمد السادس نصره الله. عاش الملك محمد السادس عاش المغرب الحبيب حرا. عاش المغاربة كلهم من طنجة الى لكويرة ... الله الوطن الملك .

6.أرسلت من قبل maghrabi100% في 10/01/2010 22:43
c'est vrai le maroc a changé il le manque juste quelque droit mais c pa grave avec le roi md6 dieu le protége le maroc peu réaliser bcp de choses pluto in chae llah sera mieu que l euroupe, il faut fair les eforts et bonne courage a tout les marocins et les marocaines.

7.أرسلت من قبل niebla في 11/01/2010 07:47
nosotros no insoltamos a nadie. respetamos los derechos y levertades . pero algunos corroptores de la administracion de vecina en melilla se dan de interados intentan de utelizar a los marroquenes en toda la zona que le pertenice al consulado de nador para chevatearle a mediacion de unos colaboradores que odean a marruecos . como el llamado ... jimy... ect..... estas personas van y vienen de melilla al consulado de nador .. pues esto es grave. queremos decirles a las autoridades corroptoras de melilla vasta ya que marruuecos no es tonto sabe todo lo que se mueve . como por ejemplo. se utelezo a los agentes jose lues y enyaque espear en toda la zona . estos son los que han llevado a algunos chivatos a la carcel y es el motivo de expolsion de los ajentes de informacion. el servecio de intelejencia marroque no se mete nunca con los paisanos espanlloles para utelezarlos a espear contra su pais . esto aberse llega al govierno central madrid.

8.أرسلت من قبل االطارق في 25/03/2011 14:26
انا اععتقد ان الحال سيتغير في الدول العربيه بعد هزه الثورات في مصر وليبيا وتونس واننا سنصب ح بازن الله دول مستقبله للمهاجرين












المزيد من الأخبار

الناظور

تحقيق حول تهريب الهيروين وتبييض الأموال يضع سياسيين ورجال أعمال معروفين بالناظور في قفص الاتهام

شاهدوا.. تشييع جنازة عبد القادر صبار بمقبرة "سيدي سالم" بالناظور

بينهم فتاتان.. درك قرية أركمان يوقف 10 أشخاص خرقوا حالة "الطوارئ" الصحية

تقييم وزارة الداخلية يمنح جماعتي الناظور وبني أنصار منحة التميز عن حسن الأداء

إبن قبيلة "أيث سعيد".. الطالب فؤاد أوشن ينال دكتوراه في القانون العام بكلية الحقوق بالرباط

الناظور.. إطار جمعوي جديد يرى النور و يضمّ نخبة من خيرة الأطر الطبية بالمدينة

كورونا بالناظور.. 35 حالة جديدة بفيروس كورونا و0 حالة شفاء خلال 24 ساعة الماضية