النجم المصري محمد صلاح يصاب بفيروس كورونا


النجم المصري محمد صلاح يصاب بفيروس كورونا
ناظورسيتي -متابعة

أعلن الاتحاد المصري، اليوم الجمعة، أن محمد صلاح، نجم الكرة القدم المصرية ومهاجم "ليفربول" الإنجليزي، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد ساعات قبل مباراة منتخب "الفراعنة" أمام نظيره التوغولي. وأكد الاتحاد، في تغريدة في حسابة بموقع تويتر أن “المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أظهرت إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية".

وتابع المصدر ذاته أن "أبوصلاح" لا يعاني من أعراض الوباء، رغم أن المسحة التي خضع لها كانت إيجابية وأكدت إصابته بـ"كوفيد -19". وكانت قد انتشرت، منذ أسابيع، إشاعات، عن إصابة نجم الكرة المصرية الأول بالفيروس، قبل أن يصاب فعلا بالفيروس التاجي في الساعات القليلة الماضية، ما يعني أنه سيغيب عن مباراة بلاده أمام نظيره من توغو، غدا السبت.


وسيخوض المنتخبان، في ملعب القاهرة الدولي، مباراة في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2021، التي تم تأجيلها حتى 2022 في الكاميرون. وكانت "الحياة" قد عادت إلى ملاعب كرة القدم الإفريقية قبل منتصف نونبر الجاري، لأول مرة منذ نهاية 2019، إذ أقيمت عدد من المباريات المهمة في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "2021"، المقرر إجراؤها مطلع 2022 بسبب فيروس كورونا.

وشهدت الجولة الثالثة من التصفيات سقوط منتخب ليبيا في ملعب السلام في القاهرة بنتيجة "صادمة" إذ انهزم بـ3 -2، بعدما كان متقدما في النتيجة (2 -1) حتى الدقيقة الـ90، قبل أن يتغير كل شيء بعد تسجيل منتخب غينيا هدفين متتاليين في الوقت المحتسب بدل من الضائع ويخرج فائزا، في سيناريو "دراماتيكي". أما المنتخب المغربي فسيواجه بعد ساعة تقريبا من الآن، نظيره إفريقيا الوسطى في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح