النجم الحاجي ديوف يؤكد: الجميع يتحدث عن صلاح لكن الريفي زياش لاعب استثنائي


النجم الحاجي ديوف يؤكد: الجميع يتحدث عن صلاح لكن الريفي زياش لاعب استثنائي
صفاء بنعوشي


اختار الحاجي ديوف، نجم الكرة السنغالية السابق وواحد من سفراء كأس أمم إفريقيا 2019، تسليط الضوء على موهبة المغربي حكيم زياش، واحد من الأسماء الكروية الجديرة بالمتابعة بالبطولة القارية المقامة حاليا بمصر.

الدولي السابق، أكد في حوار مع الموقع الرسمي ل"الكاف"على هامش البطولة الكروية التي تسجل مشاركة 24منتخباً بدلا من16 :"الجميع تعود على التحدث عن صلاح أو ماني مثلاً، لكن موهبة زياش تبقى استثنائية، فهو لاعب قدم أشياء كبيرة مع الأياكس".

وأضاف المتحدث ذاته:" أرى بأن زياش لاعب قوي جداً، وسيستطيع جذب أنظار العالم إليه، بدلا من الأسماء التقليدية التي سطع نجمها قاريا وأيضا بالملاعب الأوروبية".

وعن صراع لاعبي لفيربول بكأس أمم إفريقيا ساديو ماني والفرعون المصري، شدد المتحدث ذاته على أن فوز أحدهما بالكرة الذهبية رهين بتتويج أحد المنتخبين سواء المصري أو السنغالي بالنسخة32 لكأس أمم إفريقيا، بعد تعادلهما من ناحية الأهداف ب"البريمر ليغ"، وتتويجهما بلقب دوري أبطال أوروبا مع "الريدز".

المتحدث ذاته اعتبر بأن الصراعات الثنائية، في البطولة القارية تثير اهتمام الجماهير وهاته المرة، انضاف لماني وصلاح، رياض محرز الذي يبصم على مستويات كبيرة مع منتخب بلده الجزائر ويكون حاسماً عندما يقدم محاربو الصحراء نتائج جيدة.

الحاجي ديوف ليس النجم الوحيد الذي أشاد بزياش قيل انطلاقة"الكان"، بل أكد لاعبون حاليون وأيضا نجوم سابقون من بينهم إيتو، أن "الكان"سيكون بوابة زياش للسطوع إفريقيا وطرق أبواب نقلة جديدة في مشواره الاحترافي، خصوصا وأن نادي أياكس أكد سابقا استعداده لمناقشة أي عرض.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح