النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب جيفونتيس يصاب بفيروس كورونا


ناظورسيتي -متابعة

أكد الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أن كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب وهداف جيفونتيس الإيطالي، قد أصيب بفيروس كورونا المستجدّ. وكشف الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة نجمه بالفيروس بعد ظهور نتائج الفحوص التي كان قد خضع لها في وقت سابق. وأفاد المصدر ذاته بأن نتيجة فحص كورونا التي خضع لها رونالدو كانت إيجابية،

وفي السياق ذاته، وضّح الاتحاد المذكور أن رونالدو لن يشارك في المباراة المقبلة، المقررة الأربعاء في لشبونة أمام منتخب السويد. وأضاف أن رونالدو لم تظهر عليه أعراض الوباء، رغم إصابته، متابعا أنه قد خضع للعزل الذاتي. وجاء إعلان إصابة نجم جيفونتيس الحالي وريال مدريد سابقا بالفيروس بعد يومين على مواجهة بطل أوروبا ضد فرنسا بطلة العالم في باريس ضمن دوري أمم أوروبا.


وجاء إعلان إصابة النجم البرتغالي بالفيروس بعد يوم واحد من أنباء عن أن تداعيات تفشّي فيروس كورونا المستجد حول العالم طالت سلسلة الفنادق التي يمتلكها اللاعب. وفي هذا السياق، أفادت مصادر إعلام أجنبية بأن قطاع السياحة تعرّض هذا العام لخسائر فادحة ناجمة عن وباء "كوفيد -19"، ما انعكس على عائدات الفنادق، ومنها التي يمتلكها رونالدو بالشراكة مع ديونيسيو بيستانا، رئيس مجموعة فنادق "بيستانا".

ويمتلك نجم ريال مدريد السابق فندقين، أحدها في فونشال، مسقط رأسه في جزيرة ماديرا، والآخر في العاصمة البرتغالية لشبونة. وأشار تقرير لصحيفة "آس" الإسبانية إلى أنه تم إغلاق فندق النجم البرتغالي في فونشال، وقد لا يعاد فتحه مجددا، بسبب تراجع السياحة بنسبة 80 في المائة بجزيرة ماديرا، عقب تفشي الفيروس التاجي في العالم. وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن فندق "بيستانا CR7 لشبونة" اضطر إلى تخفيض أسعار الإقامة في الغرف بمعدل 50 في المائة، من 150 أورو إلى 77، للتعامل مع الانخفاض في الطلب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح