الناظور.. 79 إصابة جديدة وحالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية


ناظور سيتي – متابعة

أعلنت مندوبية وزارة الصحة بالناظور، اليوم الخميس 29 أكتوبر، عن تسجيل 74 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، بينهم 24 حالة تم اكتشافها على متن احدى الرحلات البحرية القادمة من فرنسا، ليرتفع بذلك عدد الحالات النشيطة إلى 464 حالة، في حين تم تسجيل حالة وفاة، خلال 24 ساعة الماضية.

وعرفت الحالة الوبائية بالناظور، شفاء 50 حالة من المصابين بالفيروس، من الذين يتابعون بروتوكول العلاج بالمستشفى الحسني وبمنازلهم.

هذا وبلغت عدد الحالات المؤكدة، 1462حالة، منذ بداية انتشار الوباء بإقليم الناظور ، منها 959حالة شفاء و39حالة وفاة.

وحثت مندوبية وزارة الصحة المواطنين والمواطنات، على تطبيق اجراءات التباعد الاجتماعي، والالتزام بالتدابير الوقائية التي توصي بها الجهات المختصة


أعلنت وزارة الصحة قبل لحظات، عن تسجيل 4320 إصابة جديدة بفيروس كورونا إلى حدود السادسة من عشية يومه الخميس 29 أكتوبر الجاري، لترتفع الحصيلة لـ 212038 حالة منذ بداية الجائحة.

كما تم تسجيل 3320 حالة شفاء جديدة بين المصابين بـ”فيروس كورونا” في المغرب خلال 24 ساعة الأخيرة، ليرتفع مجموع المتعافين إلى 174911 منذ تفشي الجائحة بالبلاد، وإلى حدود الساعة السادسة من عشية اليوم الخميس 29 أكتوبر الجاري.

ووفق آخر المعطيات الصادرة عن الوزارة، فإن عدد الوفيات بفيروس “كورونا” ارتفع إلى 3572 بعد تسجيل 66 وفاة جديدة، خلال 24 ساعة الأخيرة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي إتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح