الناظور يسجل 29 إصابة جديدة بفيروس كورونا و61 حالة شفاء خلال 24 ساعة الماضية


ناظورسيتي: متابعة

أعلنت وزارة الصحة في حصيلتها اليومية، اليوم الجمعة 13 نونبر الجاري، عن تسجيل 29 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، على مستوى إقليم الناظور، ليرتفع بذلك عدد الحالات النشيطة إلى أزيد من 750 حالة، في حين لم يتم تسجيل أي حالة وفاة، خلال 24 ساعة الماضية.

وحسب المصدر نفسه، عرفت الحالة الوبائية بالناظور،تم تسجيل 61 حالة حالة شفاء بين المصابين بالفيروس، من الذين يتابعون بروتوكول العلاج بالمستشفى الحسني وبمنازلهم. هذا وبلغت عدد الحالات المؤكدة، أزيد من 2303 حالة، منذ بداية انتشار الوباء بإقليم الناظور ، منها 1514حالة شفاء و72حالة وفاة. وحثت مندوبية وزارة الصحة المواطنين والمواطنات، على تطبيق اجراءات التباعد الاجتماعي، والالتزام بالتدابير الوقائية التي توصي بها الجهات المختصة


كما أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، في عرضها للحصيلة اليومية لمستجدات الوضعية الوبائية المرتبطة بتفشي فيروس كورونا، أنه تم تسجيل 5 آلاف و515 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ما رفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 282 ألفا و336 حالة. وسُجّلت في الفترة ذاتها، وفق معطيات الوزارة الوصية، 61 وفاة جديدة، ليرتفع عدد الوفيات إلى 4 آلاف و631 حالة.

أما عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ 3 ملايين و318 ألفا و حالة60 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني؛ في أوائل مارس الماضي. كما تم التأكد من شفاء 3 آلاف و120 حالة إضافية، ما رفع العدد الإجمالي لحالات التعافي إلى 229 ألفا و160 حالة شفاء من الفيروس.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح