الناظور للبيع.. عنوان رسالة مشفرة رفعها جمهور الفتح الرياضي في وجه مسؤولي المدينة


الناظور للبيع.. عنوان رسالة مشفرة رفعها جمهور الفتح الرياضي في وجه مسؤولي المدينة
ناظورسيتي: متابعة

مدينة الناظور للبيع...، بهذه الجملة التي تحمل بين حروفها الكثير من المعاني و الرسائل المشفرة، واجه جمهور فتح الناظور لكرة القدم مسؤولي المدينة، يوم أمس السبت، خلال المقابلة التي جمعت الفتح المحلي بنظيره ويسلان مكناس، وانتهت لصالح الفتح بـ 4 مقابل هدف واحد.

رفع جمهور فتح الناظور ليافطة ضخمة تحمل عبارة "مدينة الناظور للبيع..."، لم يكن وفقاً لعدد من النشطاء الذين استقت "ناظورسيتي" اراءهم، مجرد مزايدة أول محاولة لإثارة الانتباه، بل إن الأمر يتعلق باحتجاج حضاري على مسؤولي المدينة وعلى رأسهم المجلس المنتخب الذي أصبح في الآونة الأخيرة يضطر إلى تفويت أملاك الجماعة لأداء ما في ذمته من ديون، ناسياً مطالب الساكنة التي وعد بتنفيذها إبان الحملة الانتخابية.

وندد الجمهور الناظوري، بالوضع الذي آلت إليه الناظور، مؤكدين أن أحوال المدينة تزيد سوءا يوما بعد اخر دون ملامسة أي رد فعل من لدن الجهات المسؤولة لتقليص جزء من التهميش والفوضى التي تعرفها، لاسيما على مستوى البنيات التحتية الرياضية و المرافق الاجتماعية و النظافة. موجهين الدعوة إلى مجلس الجماعة من أجل الكف عن بيع الأملاك الجماعية والبحث عن موارد جديدة لسد الديون وتجاوز الاكراهات المالية عوض سلك أسهل الطرق واخطرها.

جدير بالذكر، أن فتح الناظور لكرة القدم، احدى اندية القسم الممتاز هواة، استقبل يوم أمس السبت بالملعب البلدي، فريق وسلان مكناس، في إطار الدورة من البطولة، وهو اللقاء الذي حسمه المحليون لصالحهم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ورفع فتح الناظور رصيده الى 29 في الرتبة 14 بفارق الأهداف مع صاحب المركز الأخير و قبله، بحيث تبقى في جعبته مباراتين أمام كل من النادي الرياضي السالمي و مولودية اسا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

شرطة مليلية تعتقل 3 مغاربة ينشطون ضمن شبكة للاتجار بالبشر هربت 200 أفريقي من معابر الناظور

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية