الناظور.. تسجيل 15 حالة إصابة بفيروس كورونا وسط تجار زنقة 10 بأولاد ميمون


الناظور.. تسجيل 15 حالة إصابة بفيروس كورونا وسط تجار زنقة 10 بأولاد ميمون
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع على أن 15 الحالة من الحالات التي تم تسجيلها خلال 24 ساعة الماضية، توجد وسط تجار زنقة 10 بأولاد ميمون، حيث أكد ذات المصدر أنه تم إخضاع مجموعة من تجار العاملين في الزنقة 10، ليتأكد فيما بعد إصابتهم بالفيروس التاجي.

وابرز ذات المصدر على أنه من الصعب تحديد عدد المخالطين للمصابين، بسبب نشاطهم التجاري، ما يجعل السلطات المحلية متخوفة من تحول الزنقة 10 لبؤرة للوباء، خصوصا أمام ما تعيشه المدينة من تزايد في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وتعرف زنقة 10 توافد عدد كبير من المواطنين والمواطنات من اجل التسوق، ما يجعل احترام التباعد الاجتماعي صعبا، سوى إذا بادر التجار بتنظيم الدخول للشارع المذكور، ووضع المعقمات عند مدخله.



جدير بالذكر أن مندوبية وزارة الصحة أعلنت في حصيلتها اليومية، اليوم الأحد 1نونبر، عن تسجيل 54 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، على مستوى إقليم الناظور، ليرتفع بذلك عدد الحالات النشيطة إلى 563 حالة، في حين تم تسجيل خمس حالات وفاة، خلال 24 ساعة الماضية.

ولم تعرف الحالة الوبائية بالناظور، تسجيل أي حالة شفاء بين المصابين بالفيروس، من الذين يتابعون بروتوكول العلاج بالمستشفى الحسني وبمنازلهم.

هذا وبلغت عدد الحالات المؤكدة، 1625حالة، منذ بداية انتشار الوباء بإقليم الناظور ، منها 959حالة شفاء و47حالة وفاة.

وحثت مندوبية وزارة الصحة المواطنين والمواطنات، على تطبيق اجراءات التباعد الاجتماعي، والالتزام بالتدابير الوقائية التي توصي بها الجهات المختصة


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح