الناظور تحتفي بشخصيات في مختلف المجالات في حفل تكريمي ضخم يؤثثه فنانون محليون


الناظور تحتفي بشخصيات في مختلف المجالات في حفل تكريمي ضخم يؤثثه فنانون محليون
بـدر أعراب
حمزة حجلة


أحيَت جمعية "هابي للفن والتراث"، عشية اليوم السبت، أمسية فنية، تحت شعار "الطاقات المحلية إبداعات في خدمة التنمية"، بحضور نخبة وازنة من الفنانين والفعاليات المدنية، إلى جانب حشد غفير غصّت به جنبات قاعة العروض التابعة للمركب الثقافي وسط مدينة الناظور.

وتميز الموعد الفني، بتكريم نخبة من الشخصيات الفنية والطبيّة، بحيث كرّم المنظمون الفاعل المدني رشيد صبار، على ما أسداه للعمل الجمعوي بالمنطقة من خدمات، إلى جانب الكوميدي الساخر عـلاء بنحدو الذي تسلّم من الفنان المقتدر فاروق أزنابط ذراعا تكريميا، بالإضافة إلى تكريم الطبيب عبد الرحمان الموساوي أخصائي جراحة الدماغ، عرفانا لـه على توالي نجاحاته في مجال تخصصـه.

كما خصّصت إدارة الجمعية المنظمة، احتفاءً حافـلاً بثُلّـة من الفعاليات المتميزة في مختلف المجالات والميادين، ضمنها "الفنان الموسيقي الريفي جمال التانوتي، والبطلة الناظورية في رياضة فنون القتال كوثر أعراب، والكوميدي محمد أمين المعروف بلقبه الفني كـلاتو".

هـذا، وتميّزت الأمسية التكريمية التي قام بالتنسيق بين فقراتها الإعلاميان رفيق برجال وَشيماء الفاطمي، بحضور ومشاركة الفنان المعروف إسماعيل بلعوش، الذي بصم بنجاحٍ وتميّز على أداء باقـة من أغانيه ووصلاته الإنشادية المختارة، تحت وقـع تصفيقات الحاضرين.

كما عرفت الأمسية الفنية، عرض برنامجٍ يضم كوكتيلاً زاخراً من الأنشطة والفقرات الثقافية والفنية، تخللتها وصلات غنائية من أداء فنانين محليين، ضمنهم الفنان الواعد إلياس أكوح، ونظيره الفنان الملتزم عماد المعروف بعزفه على أوتار القيثارة، آخرون.

وفي كلمته بالمناسبة، رحّب رفيق برجال، باعتباره رئيس جمعية "هابي للفن والتراث"، بالحاضرين، وعلى رأسهم الفنانين الذين واكبوا فعاليات الأمسية، معتبراً أنّ حظوة الشخصيات المكرمة بهذا الاحتفاء جاء بعد النجاحات التي تفردوا بها خـلال السنة الجاريـة.








































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية