الناظور.. اعتقال مجرم خطير مبحوث عنه في "بني أنصار"


ناظورسيتي -متابعة

ألقت عناصر تابعة للشرطة في مفوضية بني أنصار بالناظور، مساء اليوم الأحد، القبض على شخص شكّل موضوع مذكرة بحث من أجل السرقة والضرب والجرح والاعتداء على القوات العمومية. كما كان المبحوث عنه يشكّل خطورة في عموم المدينة. وقالت مصادر مطلعة إن المبحوث عنه كان في حالة فرار في مدينة الناظور، قبل أن يتم إلقاء القبض علي، مساء اليوم، في حي "زروالة" في بني أنصار.

وكانت كافة الأجهزة الأمنية في مدينة الناظور والنواحي قد انخرطت في الآونة الأخيرة في حملات منظمة لمحاربة كافة أشكال الجريمة المنظمة تمكنت خلالها من اعتقال العديد من المجرمين والمبحوث عنهم لتُهم تتعلق بمختلف الأنشطة الإجرامية، من الاتجار في المخدرات إلى التهجير السري والسرقات الموصوفة المقترنة بالعنف وغيرها من مظاهر الإجرام، في خطوة ترمي إلى "تجفيف" منابع الإجرام في المنطقة.


وفي هذا الإطار، تم إلقاء القبض على عدة أشخاص في مدينة بني أنصار كانوا موضوع مذكرات بحث ومعروفين بتشكيلهم خطورة على عموم سكان المدينة. كما لوحظ أنه تم، خلال الشهور الأخيرة، تعزيز مفوضية بني أنصار بعناصر أمنية تتوفر راكمت خبرة طويلة في التعامل مع المجرمين وتحييد خطورتهم، ما قوبل بارتياح عميق في أوساط الساكنة المحلية.

وكانت المنطقة مسرحا للعديد من الظواهر الإجرامية، بدءا بالتهجير السري والاتجار في البشر، من خلال سواحل المنطقة، إلى الاتجار في المخدرات والممنوعات، ما حذا بالأجهزة الأمنية إلى تعبئة كافة عناصرها وإمكاناتها اللوجستية من أجل الضرب بيد من حديد وتنظيف المنطقة من "نقط سوداء" صارت مرتعا لمختلف أنواع الجرائم، ما استدعى هذه التحرّكات الأمنية المكثفة التي استبشر بها سكان إقليم الناظور والنواحي خيرا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح