الناظور.. اعتقال خمسة أشخاص خلال عملية مداهمة مقهى لتعاطي الشيشة بحي عاريض


ناظورسيتي: متابعة

تمكنت مصالح الأمن الوطني ليلة يوم أمس الأحد، على مستوى حي عاريض وسط الناظور، من إيقاف خمسة أشخاص إثر عملية مداهمة همت مقهى لتعاطي الشيشة بالحي المذكور.
وحسب مصدر لناظورسيتي أشار إلى أن العملية تمت بتنسيق بين السلطات الأمنية والترابية بحيث أسفرت عن حجز كميات من الشيشة ومادة المعسل.

وأفاد المصدر عينه، على أنه تم سيتم تقديم مسييري المقهى على أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقهم، في انتظار أن يتم استصدار قرار اغلاق مؤقت او نهائي في حق هذه المقاهي، التي كثرث خصوصا في رمضان.

وتأتي العملية في إطار الخناق على مقاهي الشيشة التي تتعمد خرق حالة الطوارئ الصحية وحظر التجول الليلي المعمول بهما على المستوى الوطني خلال شهر رمضان الجاري.


ولم تمضي سوى ساعات على مداهمة عناصر الأمن التابعة لمفوضية الأمن بالناظور، في إطار عملية مماثلة مقهى شيشا توجد وسط الناظور، قام أصحابها والزبناء بخرق حالة الطوارئ الصحية والقيود التي تم فرضها من طرف الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وحسب ذات المصدر فعناصر الأمن تمكنت من توقيف 40 شخاصا قاموا بخرق الحجر الصحي الليلي، والتجمع داخل مقهى خاص بالشيشا، كما تم توقيف مسيرها وصاحب المقهى تحت تعليمات النيابة العامة.

وابرز المصدر نفسه على أن العملية قادها رئيس المنطقة الأمنية بالناظور، بحضور توليفة امنية وباشا المدينة والسلطات المحلية.

وتأتي هذه العملية في إطار عمل الأمن والسلطات المحلية في فرض الإجراءات التي تم إتخاذها من أجل حجر صحي ليلي خلال رمضان للحد من إنتشار فيروس كورونا السمتجد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح