الناظور.. اختتام فعاليات البطولة الجهوية للحلاقة والتجميل بتتويج الفائزين والفائزات في المسابقة


الناظور.. اختتام فعاليات البطولة الجهوية للحلاقة والتجميل بتتويج الفائزين والفائزات في المسابقة
ناظورسيتي: محمد العبوسي

اختتمت أول أمس، فعاليات البطولة الجهوية للحلاقة والتجميل بالناظور، تحت شعار "من أجل تنمية مستدامة تخدم الجهة الشرقية فنا أصيلا وابداعا مستمرا"، المنظمة من طرف اتحاد جمعيات الحلاقة والتجميل بجهة الشرق.

وحضر حفل الاختتام، الذي احتضنته قاعة المركب الثقافي بالناظور، بحضور أطر غرفة الصناعة التقليدية و اساتذة الحلاقة والتجميل ولجنة الحكام.

وتمكن سمير الهرطاتي من الفوز بجائزة حلاقة فاشن الاول للمحترفين، واحتل سلام جلال من بركان الرتبة الثانية، ومن جرادة جاء عمامو ياسين في الرتبة الثالثة. وفي صنف كلاسيك محترفين، جاء في الرتبة الأولى عبد القادر ابشير من بركان تبعه سمير الهرطاتي من بركان، و سعيد عمروش ثالثا من الناظور.

وبخصوص مسابقة الهواة، فقد احتل اليمني فؤاد الرتبة الاولى، وهاشيم جواد المركز الثاني، ثم بوعسلاين هشام ثالثا عن بركان، وهو الانجاز نفسه الذي حقق بالترتيب كل من حسن لخضر وأشرف أدرغال و واسماعيل العساوي عن الناظور.

وفي صنف المحترفين الخاصة بإقليم الناظور، نال عبد الواحد ادير الرتبة الاولى، و في الثانية منير مهاوي اما يوسف الورتي فقد جاء ثالثا.

صنف حلاقة النساء وتزيين العرائس محترفين، فقد تمكن محمد محروكي من بركان من تربع الريادة في المركز الاول، متبوعا بغزلان العبدولاي في الرتبة الثانية و عبد أبشير ثالثا، أما تزيين العرائس هواة فقد كانت المرتبة الاولى من نصيب سيكنة بيطاني- بركان، وفي المرتبة الثانية أسماء شيريف- بركان و المرتبة الثالثة مليكة عياد – بركان.

وفي صنف تقطيع و تسريح الشعر - حلاقة النساء، فقد نالت لبنى الرحماوي من وجدة المرتبة الاولى، متبوعة في الرتبة الثانية بفرح بن عباس من الناظور، وفي المرتبة الثالثة بشرى الطاوسي- وجدة.




















































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية