المزيد من الأخبار






الناظور إلى 43 درجة.. تحذير من موجة حر من الأحد الى يوم الجمعة بهذه المناطق المملكة


ناظورسيتي: متابعة

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية رصد موجة حر مع درجات حرارة تتراوح ما بين 37 و47 درجة من الأحد إلى الجمعة المقبلين بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت بلاغ لذات المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي أصدرتها اليوم الجمعة ، أنه يرتقب تسجيل موجة حر مع درجات حرارة تتراوح ما بين 37 و43 درجة الأحد المقبل بكل من أقاليم شفشاون والحسيمة وبركان ووجدة أنجاد ودريوش وخنيفرة وإفران والحاجب والناظور وبولمان و كرسيف وتازة وصفرو.


هذا، من المتوقع حسب النشرة ذاتها، أن تسجل درجات حرارة تتراوح ما بين 44 و47 درجة من الإثنين إلى الجمعة المقبلين بكل من طاطا وأسا-زاك وتارودانت والسمارة وداخل أقاليم بوجدور وواد الذهب وأوسرد.

ومن ابمنتظر أيضا تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 43 و 46 درجة بكل من عمالات وأقاليم كل من وزان و سيدي قاسم وكرسيف وتاوريرت ومكناس و فاس وتازة ومولاي يعقوب وتاونات وسيدي سليمان والخميسات وبني ملال والفقيه بن صالح وخريبكة وسطات وقلعة السراغنة واليوسفية وشيشاوة والصويرة ومراكش والرحامنة وأكادير إيداوتنان وإنزكان ايت ملول وطانطان وسيدي افني و كلميم.

ضمن المتوقع أيضا أن تسجل درجات حرارة تتراوح ما بين 37 و 43 بكل من شفشاون والحسيمة وبركان و وجدة أنجاد ودريوش وخنيفرة وإفران والحاجب والناظور وبولمان وصفرو وأزيلال و الحوز وذلك من الاثنين إلى الخميس المقبلين .


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح