الناظورية كوثر براني: فرحانة بأخي اللي وخا ماكيسمعش تعلم حرفة شريفة وغا يعتمد على راسو


ناظورسيتي: متابعة

نشرف الفنانة إبنة مدينة الناظور كوثر براني، مقطع فيديو على صفحتها الرسمية بالإنستغرام، لأخيها الأصغر وهو يقوم بتصفيف شعر سيدة، بإحدى محلات التجميل بالناظور، مرفوقا بتدوينة جاء فيها " فرحانة بأخي أخر العنقود.. بحكم أن ماكيسمعش قلت للوالدين أن أفضل خدمة ليه هي حرفة شريفة، لتخليه معتمد على نفسه ويكون راجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. خويا لعزيز أنا فخورة بك".

ويعاني الأخ الأصغر للفنانة كوثر براني من فقدان السمع منذ صغره، لكن لم يمنعه ذلك من تعلم مهنة تصفيف الشعر والتجميل، ومعروف عليه أن نشيط وحيوي، ودائما ما كان يظهر في مقاطع فيديو مع الفنانة كوثر براني وكذلك مع أخته عبير براني، وهو شخص محبوب لدى كل من يعرفه، واستطاع بداية عمله بإحدى الصالونات المعروفة بالناظور.

الأمر الذي يعتبر رسالة لجميع ذوي الإحتياجات الخاصة، بأن هناك العديد من المهن التي يمكنهم مزاولتها، وكذلك رسالة لأصحاب المشاريع على ضرورة منح فرص لهؤلاء الأشخاص لأن لديهم مؤهلات وإمكانيات يمكن الإعتماد عليهم.







جدير بالذكر أن الفنانة كوثر براني سبق ان افتتحت مشروعها الجديد وهو عبارة عن مركز للتجميل، وذلك رفقة زوجها وبحضور ثلة من أصدقائها وأفراد عائلتها.
ومن خلال هذا المشروع تنضم كوثر براني إلى قائمة الفنانين المغاربة الذين اختاروا إدارة مشاريع فنية بالموازاة مع اشتغالهم في مجال الغناء.

الفنانة كوثر براني أطلقت عدة أغاني منذ دخولها مجال الغناء منها "أغار"، التي أدتها باللون العراقي، وذلك في إطار رغبتها في الانفتاح على جمهور عربي أوسع.

وتناولت أغنية "أغار" موضوعا يهم كثيرا من الأزواج والذي تشعر فيه الزوجة بالغيرة على زوجها، كما تعمدت، حسب ما صرحت به من قبل مشاركة زوجها تصوير الفيديو كليب وتضمينه صورا لهما لتعبر عن موضوع الأغنية التي تعالج الغيرة والأحاسيس التي يتبادلها جميع الأزواج عبر العالم.

يشار إلى أن كوثر براني استطاعت خلال مشاركتها في برنامج "آراب أيدول" لاختيار المواهب الغنائية العربية أن تفرض مكانتها وتحظى بثقة أعضاء لجنة التحكيم، الذين أثنوا على صوتها وطريقة أدائها رغم عدم تمكنها من الحصول على اللقب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح