النادي الرياضي أمل تزغين اقليم الدريوش ينظم رحلة سياحية ومعسكر تدريبي في كل من السعيدية وتافوغالت


النادي الرياضي أمل تزغين اقليم الدريوش ينظم رحلة سياحية ومعسكر تدريبي في كل من السعيدية وتافوغالت
تقرير اخباري

كما كان مقررا في برنامجها السنوي وفي إطار استعدادات الفريق للانخراط ضمن أسلاك الجامعة الملكية لكرة القدم (عصبة الشرق ) نظم النادي الرياضي أمل تزغين اقليم الدريوش يوم الأحد 23 ابريل الجاري رحلة سياحية ومعسكر تدريبي في كل من السعيدية وتافوغالت .

إنطلقت الرحلة على الساعة السادسة صباحا من أمام مقهى البحر الابيض المتوسط على متن حافلة والتي شارك فيها أكثر من 32 لاعبا بالإضافة إلى الطاقم التقني للنادي وعلى راسهم رئيس النادي وبعض مشجعي ومحبي لهذا النادي الفتي وكانت أول محطة يتوقف بها اللاعبين هي أحد المقاهي المتواجدة في مدينة بن طيب .، حيث تم تقديم فطور جماعي للاعبين بعدها انطلقوا إلى مدينة سعيدية وكانت فرصة سانحة لهؤلاء اللاعبين للترويح عن النفس وممارسة التداريب والجري فوق رمال الشاطئ المدينة وبعدها كانت الوجهة صوب حامة فزوان لإكتشاف الحامة والوقوف عند بعض المواقع التاريخية ، وبعد تقديم الغذاء في أحد مطاعم المدينة إنتقل اللاعبون إلى زيارة مدينة تافوغلت وكان مسك ختام الرحلة وقد تم أخذ صور تذكارية بجميع الأماكن التي تم زيارتها.

لتبدأ رحلة العودة على الساعة السابعة مساء بعد قضاء يوم رائع و حافل في حين أعرب مشجعي هذا النادي سواء داخل او خارج الوطن عن تقديرهم لدور ومجهود الذي يقوم به السيد : محمد الروف رئيس النادي. في تنظيمه لمثل هذه الرحلات والتداريب .





























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح