النائب الثالث لرئيس الدريوش يستقيل من منصبه احتجاجا على التدبير العشوائي و المحسوبية


النائب الثالث لرئيس الدريوش يستقيل من منصبه احتجاجا على التدبير العشوائي و المحسوبية
ناظورسيتي: من الدريوش

أعلن مروان جمال، النائب الثالث لرئيس جماعة الدريوش، استقالته من منصبه، احتجاجا على ما وصفه بالتدبير العشوائي للمجلس و انتشار المحسوبية والزبونية في التسيير.

وحسب مضمون الاستقالة التي اطعلت عليها "ناظورسيتي"، فإن النائب الثالث لرئيس المجلس الجماعي للدريوش، جرد جملة من النقاط التي اعتبرها مبررات واقعية للتخلي عن منصبه.

وقال جمال، إن استقالته جاءت بسبب ’’استمرار الرئيس في نهج أسلوب العشوائية والزبونية والمحسوبية في التسيير، وغياب الحكامة في صرف ميزانية الجماعة، وعدم تعيين مدير المصالح، إضافة إلى غيابه المتكرر عن المدنية و تدخل نائبه الأول في كل صغيرة وكبيرة ضدا على القانون وعلى مصلحة السكان‘‘.

وأضاف المستقيل، بأن هذه المشاكل، أدت إلى تدهور المدينة على جميع الأًصعدة وتدهور قطاع النظافة إضافة الى انتشار الأزبال في الشوارع والطرقات، وتدهور البنية التحتية، و استفحال ظاهرة احتلال الملك العمومي، وانتشار الكلاب الضالة والحمير والبغال في احياء المدينة خاصة حي الفرح.

وختم ’’إن هذه الاختلالات نتج عنها مغادرة العديد من أسر المدينة إلى مدن أخرى متسببة في تدهور قطاع التجار والبناء، ولكل هذه الاسباب واسباب اخرى يمكن ذكرها لاحقا بأسف شديد أعن عن تقديم استقالتي احتجاجا على الأوضاع المزرية التي تمر منها مدينة الدريوش دون أن تلقى اذانا صاغية من الجهات المختصة‘‘.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح