الميركاتو السياسي.. حليم فوطاط رئيس جماعة بني أنصار يطير إلى الحمامة ويغادر الأصالة والمعاصرة


الميركاتو السياسي.. حليم فوطاط رئيس جماعة بني أنصار يطير إلى الحمامة ويغادر الأصالة والمعاصرة
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع أن حليم فوطاط رئيس المجلس الجماعي لجماعة بني أنصار، ورئيس مجموعة التعاون بين الجماعات، قد قرر الالتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار لخوض الانتخابات الجماعية القادمة، مغادرا بذلك حزب الأصالة والمعاصرة الذي كان ينتمي له.

وحسب ذات المصدر فقد حسم فوطاط بشكل كبير في إلتحاقه بحزب الحمامة، وذلك بعد مدة طويلة من التفكير، وأبرز ذات المصدر الخاص على أن أخ عبد الحليم فوطاط ساهم بشكل كبير في عملية إلتحاقه، خاصة انه تربطه علاقة جيدة مع مجموعة من القيادات البارزة في حزب الأحرار على رأسهم الأمين العام للحزب عزيز أخنوش.

ووفق المصدر ذاته فإن حزب الحمامة سيضمن تمثيلية قوية بجماعة بني أنصار بإلتحاق عبد الحليم فوطاط، خصوصا أنه يلقى دعما من أسماء بارزة في جماعة بني أنصار.


ويبدوا أن حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم الناظور، مر إلى السرعة القصوى، حيث تروج أخبار عن إستقطابه لمجموعة من الوجوه البارزة ذات وزن إنتخابي وبإمكانها الحصول على أصوات مهمة خلال الإنتخابات الجماعية والجهوية والبرلمانية القادمة.

وسبق ونشر موقع ناظورسيتي خبرا مفاده قرب إلتحاق محمد أبرشان بحزب الأحرار من اجل خوض الإنتخابات البرلمانية القادمة، كما هناك أخبار عن إلتحاق سعيد الرحموني رئيس المجلس الإقليمي بحزب الحمامة هو ومجموعة من رفاقه، فيما هناك أخبار عن إلتحاق أسماء أخرى بإقليم الدريوش.

وتأتي هذه الأخبار على بعد أشهر قليلة عن موعد الإنتخابات الجماعية، والتي ستشهد منافسة قوية بين مجموعة من الأسماء، ومن المنتظر أن تشهد الساحة الإنتخابية تغيير مجموعة من الأسماء للأحزاب التي تنتمي إليها، مما سيعيد الحسابات إلى الصفر من جديد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح