الموت يُفجع إحدى بطلات السلسلة الشهيرة بنات لالة منانة


الموت يُفجع إحدى بطلات السلسلة الشهيرة بنات لالة منانة
ناظورسيتي | متابعة

كشفت الفنانة فرح الفاسي، عبر تدوينة لها بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستغرام" عن وفاة والد صديقتها، الممثلة هند السعديدي.

ونعت فرح الفاسي، من خلال التدوينة والد الفنانة هند السعديدي، كما عبّرت عن بالغ حزنها ومواساتها لها في هذا المصاب الجلل.

وقالت فرح معزية صديقتها: "لا توجد كلمات أستطيع بها وصف ألمي وحزني لفاجعة وفاة والدك يا صديقتي الغالية رحمة الله عليه وأحر التعازي لوالدتك ولإخوتك ولكل محبيه، البركة فراسك حبيبتي هند السعديدي".

إلى ذلك، خيّم الحزن على بيت عائلة الفنانة المغربية هند السعديدي، إحدى أبرز الممثلات بسلسلة "بنات لالة منانة"، التي فُجعت ليلة أمس الخميس بفقدان والدها.



ومع شيوع الخبر الأليم، بادر عدد من زملاء الممثلة هند السعديدي، خصوصا بالوسط الفني وفي مقدمتهم دنيا بطمة، ومتابعيهما عبر الأنستغرام بالدعاء والترحم على الفقيد، متمنيين لها الصبر والسلوان.

حري بالذكر أن الفنانة هند السعديدي، كانت قد تطرقت إلى علاقتها بوالدها خلال برامج تلفزية، مبرزة التضحيات الجسام والدور الكبير الذي لعبه في تربيتها والاعتناء بها.

يذكر أن هند سعديدي، هي ممثلة مغربية، حيث شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية.

وظهرت هند سعديدي للمرة الأولى في مسلسل "دواير الزمان" سنة 2000، مسلسل "جنان الكرمة" سنة 2002، ومسلسل "الأبرياء" سنة 2006، ثم سلسلة "بنات لالة منانة" سنة 2021، وخلالها كسبت شهرة واسعة لدى عموم المغاربة، وذلك بعد أن جسدت دور الخادمة الملمة بأسرار بنات لالة منانة.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح