المواجهة.. شملال يدعو منافسيه إلى جعله رئيسا للناظور ومحاسبة أبرشان والتجمع الوطني للأحرار


ناظورسيتي: متابعة

رفع حكيم شملال، وكيل لائحة حزب الاشتراكي الموحد في الانتخابات الجماعية بالناظور، من سقف طموحه، مؤكدا خلال حلوله ضيفا على برنامج "المواجهة" الذي يقدمه الزميل علي كراجي، أن تنفيذ مشروعه الانتخابي لن يتحقق إلا في حالة جعله رئيسا لجماعة الناظور.

وحدد شملال لائحة الأحزاب واللوائح التي لن يتحالف معها، مشيرا في هذا الصدد لأحزاب الأصالة والمعاصرة، التجمع الوطني للأحرار، الحركة الشعبية، داعيا في الوقت نفسه إلى محاسبة البرلماني محمد أبرشان ومن منحوا التزكية لمصطفى سلامة لتمثيل الناظور في مجلس النواب.

وقال شملال، إن تواجده الدائم في الساحة من خلال حركة متطوعين من أجل الناظور، وترافعه بجانب عدد من الفعاليات المدنية بالناظور على قضايا هامة من بينها تلك المتعلقة ببيئة المدينة ومستشفى السرطان، كانت محددا قويا شجعه على خوض تجربة الانتخابات بالرغم من علمه بصعوبه المنافسة التي تظهر خلال هذه الفترة الكثير من الأساليب غير المشروعة من قبيل استعمال المال الحرام وشراء الذمم.

ومنح شملال خلال تقييمه لحصيلة ثلاثة برلمانيين بالناظور، نقطة لا بأس بها لفاروق الطاهري عن حزب العدالة والتنمية، فيما رأى أن تواجد محمد أبرشان ومصطفى سلامة في مجلس النواب غير مشرف مانحا لهما نقطة الصفر.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح