المزيد من الأخبار






المهرجان المتوسطي للناظور يعود للصيف لاستقبال الجالية والاحتفاء بعيد العرش


ناظورسيتي: متابعة

يعود المهرجان المتوسطي للناظور الذي تنظمه الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بشراكة مع عمالة إقليم الناظور والمجلس الإقليمي ومجلس جهة الشرقة، في دورة جديدة خلال هذا الصيف، وهو الوقت المعتاد الذي كانت تنظم فيه دورات المهرجان سابقا.

وينظم المهرجان هذه السنة إحتفاء بعيد العرش، وكذلك لإستقبال الجالية المغربية المقيمة بالخارج والتي تتواجد بالإقليم بكثرة في هذه الفترة من السنة، وسيكون المهرجان مناسبة للقاء الجمهور بمجموعة من نجوم الفن سواء من أبناء المنطقة أو القادمين من مناطق أخرى وسطع نجمهم في عالم الغناء.

وستشهد النسخة الحالية حضور مجموعة من الأسماء أبرزها أمزرينا وليلى شاكر بالإضافة إلى كل من سعيدة شرف، والحر، وحاتم عمور، وأسماء أخرى، وسيحتضن كورنيش الناظور على مدار ثلاثة أيام سهرات فنية لإحياء ليالي المهرجان المتوسطي.

وأكد المنظمون على أن هذه النسخة هي فرصة للقاء الناظور مع العالم، وهي فرصة كذلك للترويج للمنطقة سياحيا وفنيا، وجعل الناظور قبلة للسياح خلال فترة الصيف، وجعل من المهرجان كذلك فرصة للقاء مع الجالية وأبناء المنطقة، كما أنه يساهم بشكل كبير في العجلة الاقتصادية للمدينة، سواء للمطاعم والفنادق وكذلك مساهمته في خلق رواج تجاري، وهو فرصة كذلك للقاء الفنان المحلي بباقي الفنانين وجعله موعدا ثقافيا وفنيا بارز على الصعيد الوطني.

جدير بالذكر أن فعاليات المهرجان المتوسطي بالناظور، سينظم بكورنيش الناظور وبالضبط بموقف السيارات "مارتشيكا" أيام 27 و 28 و 29 يوليوز الجاري.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح