المزيد من الأخبار





المهاجرون المغاربة بألمانيا تنتظرهم أيام عصيبة بعد تصويب البرلمان على هذا الإجراء ضدهم


المهاجرون المغاربة بألمانيا تنتظرهم أيام عصيبة بعد تصويب البرلمان على هذا الإجراء ضدهم
ناظورسيتي - حسن الرامي


صوّت البرلمان الألماني، اليوم الجمعة، على قانون جديد يخص شروط الحصول على حق اللجوء، يتجه إلى تشديد شروط الحصول على هذا الحق الذي يسمح للحاصلين عليه بالبقاء داخل التراب الألماني، مما أصبح الشباب المغاربة المهاجرون، تنتظرهم أوقات عصيبة بألمانيا.

ووفق وسائل إعلام ألمانية، فإن مجلس النواب الألماني صوّت اليوم الجمعة، بالأغلبية، لصالح رفض طلبات اللجوء من دول المغرب العربي (المغرب وتونس والجزائر) وكذلك جورجيا، بعدما صنفها باعتبارها دولا آمنة.

وبحسب المصادر الإعلامية ذاتها، أن هذا الإجراء، الذي يحظى بدعم وزير الداخلية هورست زيهوفر منذ فترة طويلة ويأتي في إطار حملة على الهجرة بعد تحول سياسي في ألمانيا صوب اليمين، ما زال بحاجة إلى موافقة مجلس الولايات (المجلس الأعلى للبرلمان)، حيث قال حزب الخضر المعارض إنه سيعرقله.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 18/01/2019 19:00
المغربي والحمد لله لاتخافون عليه,سواء اصدروا قوانين او بنوا سياجا من اسمنت او منحديد,فهو يعرف كيف يخترق جميع العراقيل والمعوقات,وفي الأخير تجده في الغرب بجواز غربي ويسوق سيارة فاخرة.الا بعض الجبناء الذين يفشلون سواء في المغرب او خارج المغرب بحيث ان لم تمضغ له الطعام لا يستطيع ان يسرطه,وانتهى الكلام

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح