NadorCity.Com
 






المهاجرة فاطمة تنفي ممارستها للشعوذة وتتمسك برواية احتجاز "إخلاص" بالحسيمة وتبدي استعدادها لإعطاء الدليل للأمن


المهاجرة فاطمة تنفي ممارستها للشعوذة وتتمسك برواية احتجاز "إخلاص" بالحسيمة وتبدي استعدادها لإعطاء الدليل للأمن
ناظورسيتي - بـ. أ


خرجت المهاجرة المدعوة "فاطمة" المقيمة بألمانيا، في خرجة جديدة، للردّ على إتهامها بممارسة "الشعوذة والدجل"، عقب كشف روايتها المثيرة حول واقعة اختفاء الطفلة "إخلاص البوجدايني" التي تم العثور على جثتها بغابة مجاورة لمنزل أسرتها بدوار "إكردوحن" بجماعة "أزلاف" بالدريوش.

وقالت المدعوة فاطمة، إنها دارسة لـ "علم الروحانيات"، ما مكّنها من معرفة المعطيات التي سبق لها الإدلاء بها في خرجتها الأولى عبر "بثّ مباشر وحيّ" أجرته صفحة إحدى الإذاعات المهجرية بأوروبا، حول القضية المعلومة، نافية أن يكون لها أية علاقة بالضالعين في الجريمة المفترضة.

وتمسكت المتحدثة بروايتها حول نازلة اختفاء طفلة "أزلاف"، بحيث كشفت بنبرة جازمة ووثقة، عن معطيات مثيرة جديدة تفيد بضلوع شخصيْن أحدهما يدعى "إبراهيم"، في احتجاز إخلاص داخل منزل وسط مدينة الحسيمة، مبدية استعدادها لإعطاء الدليل لمصالح الأمن المختصة.

وأضافت "فاطمة" التي لم يتسن التحقق بعد من أقوالها، أن خال الضحية على دراية تامة بكل ما ترويه من تفاصيل حول واقعة إبنة شقيقته، على اعتبار أنها أخبرته سلفا بهذه المعطيات للتنسيق معه بغرض التحري بهذا الخصوص، داعية السلطات إلى التحقيق والتحري بشأن هذه الإفادات.

وكانت المتحدثة، قد كشفت قبل يومين معطيات مثيرة وتفاصيل دقيقة عن الفاجعة التي هزّت الرأي العام، أفادت خلالها باختطاف الطفلة على يد أحد جيران أسرتها، وهو من أقربائها أيضا، قبل تسليمها لشركائه وهم شابان وإمرأة خمسينية، قاموا بتهريبها بنية بيعها لمواطنة إسبانية بـ8 مليون سنتيم، حسبها.

وشكك المتتبون، في صحة ما ورد على لسان المدعوة فاطمة، بحيث إتهموا إياها بممارسة "السحر والشعوذة" وبنسج تفاصيل روايتها المثيرة من وحي الخيال، فيما رأى آخرون من الضروري مسارعة مصالح الأمن إلى إخضاعها للتحقيق، إذ من شأن أقوالها أن تمثل رأس الخيط الذي يقود إلى فك لغز القضية.





1.أرسلت من قبل amaghrabi في 24/01/2019 17:45
بسم الله الرحمان الرحيم.السيدة فاطمة من المانيا هي في اعتقادي متخصصة في الحماقات وعلى حسب ما سمعت منها فقد رفع عنهاالقلم,واقول لاخواني في ناظور سيتي لقد اعطيتم لها الفرصة لتنعتنا بالاوباش مما يعني ان جميع المغاربة الذين تتبعوا قضية اخلاص بقلق وحزن شديد ينتمنون الى عالم الاوباش,وارجو منكم اخواني ان تتجاهلوا هذه السيدة التي فقدت توازنها النفسي وحتى المتصل الثاني اتصل من اجل الاتصال وضياع الوقت وصراحة شممت منه رائحة القرابة للسيدة فاطمة وبالتالي اعتقد ان لهما علاقة بينمها والعلم لله وستظهر ان شاء الله حقيقتهما.الطفلة الصغيرة اخلاص رحمها الله ورزق أهلها الصبر والسلوان ورزق نا الله معهم كذلك الصبر والسلوان,لان كل المتتبعين الصادقين كانوا ينتظرون الامل الجميل ,ولكن من اركان الإسلام ,الايمان بقدر الله خيره وشره,وانا لله وانا اليه راجعون

2.أرسلت من قبل Salas في 24/01/2019 19:10 من المحمول
علم الروحانيات؟؟؟ قال الله تعالى وأنه كان رجال من الإنس يعودون برجال من الجن فزادوهم رهقا. هذا ليس علم وإنما هو تلبس شيطاني

3.أرسلت من قبل مواطن في 24/01/2019 20:02
الله ايتوب عليك اختي اش هاد العلم الروحاني الله يهديك لا يعلم الغيب الا الله ان شاء الله ايجيو عندك البوليس اشدوك تنتين

4.أرسلت من قبل Noumidia في 24/01/2019 20:54 من المحمول
ممكن اتواصل مع الاخ اللذي سجل اللايف

5.أرسلت من قبل sidrat في 25/01/2019 11:58 من المحمول
السلام عليكم

6.أرسلت من قبل sidrat في 25/01/2019 12:14 من المحمول
اتقي الله أيتها المشركة اتقي الله واستعيذي به من الشيطان الرجيم ،ما هذه التفاهات والخرافات التي تتفوهين بها،حسبي الله ونعم الوكيل ،تتفوهين بالأكاذيب وتزيدين ألاما لوالديها ،للأسف وجود أمثالك في مجتمعنا يزيد من انحراف وانحطاط schade الأخلاق ،

7.أرسلت من قبل محمن في 27/01/2019 23:20 من المحمول
كفاك من الكذب أيتها المشعودة لا يوجد علم الروحانيات والطبب النواوي اللذين تستطيعين به علم الغيب يجاهلة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح













المزيد من الأخبار

الناظور

عبد القادر سلامة يجري مباحثات بكونغرس غواتيمالا

وزارة أمزازي تهدد متضامنين مع الأساتذة المتعاقدين بالقانون الجنائي

الحكومة تطمئن المغاربة بشأن وفرة المواد الغذائية خلال رمضان القادم

وفاة شخص داخل حافلة قادمة من طنجة إلى الناظور والأمن يفتح تحقيقا

وأخيرا... فندق "بيوتيفل" يفتتح أبواب شققه الفاخرة في وجه السياح والزوار بالناظور

الفيلم الريفي الأيتام يتوج بجائزة أحسن سيناريو بمهرجان مكناس للدراما التلفزية

فريق "أجاكس" الهولندي قلق بشأن إصابة الدولي الريفي حكيم زياش