المنظمة الديمقراطية للشغل بجهة الشرق تثمّن شراكتها مع شركة "فيكتاليا" للنقل الحضري بالناظور


ناظورسيتي -متابعة

أشادت المنظمة الديمقراطية للشغل -فرع الاتحاد الجهوي -جهة الشرق بمتانة علاقتها بشركة "فيكتاليا" للنقل الحضري بالناظور، المفوض لها تدبير قطاع النقل العمومي لدى موسسة التعاون بين الجماعات المحلية بالناظور الكبرى.

وأفادت المنظمة في بلاغ بأنه بعد "تشنج" في العلاقة بين الطرفين، والذي دفعهما إلى توقيع عدة محاضر اتفاقات، في كل من المديرية الإقليمية لوزارة الشّغل والإدماج المهني وباشوية الناظور تخص محاور الملف المطلبي لعمال الشركة المذكورة.

وأعلنت المنظمة الديمقراطية للشغل، في البلاغ ذاته، للأجَراء وسائر المتدخلين في قطاع النقل العمومي، من السّلطات المحلية إلى وزارة الشغل والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وعموم المهتمّين بالشأن الاجتماعي، أن علاقتها بإدارة فيكتاليا أصبحت متينة جدا، وأن جل المحاضر التي جرى توقيعها مع إدارة الشركة المذكورة هي في طريقها إلى التطبيق تدريجيا.

كما كشفت المنظمة أن تعويض منحة العيد سيُصرف في الوقت المحدد الذي تم الاتفاق بشأنه، مشدّدة على أن الحوار متواصل مع إدارة الشركة حول الملفات الأساسية، ومنها تمكين الأجَراء من قروض لمواجهة تكاليف عيد الأضحى في هذه الظرفية الاستثنائية، وكذا موضوع انتخابات مناديب الأجراء.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح