المنشد الناظوري سفيان أزعوم يطل على جمهوره بفيديو كيب جديد بعنوان "يا بنادم"


ناظور سيتي ـ متابعة

أطل الفنان الناظوري سفيان أزعوم، على متابعيه مؤخرا، بأنشودة ريفية جديدة بعنوان "يا بنادم"، عبارة عن فيديو كليب تم تصويره بنواحي مجينة الناظور.

وقد لقي العمل الفني الجديد الذي أطلقه الفنان الناظوري على قناته الخاصة على منصة اليوتيوب، تجاوبا مهما من قبل المتابعين، حيث شاهده عدد مهم منهم، في وقت وجيز.

وساهم في اخراج هذا العمل الفني الجديد، الذي يقع في 4.28 ذقائق، كل من محمد أمين أجيو في الإدارة والإخراج وكريم لحلح في الميكساج، إضافة إلى الفنان الناظوري سفيان أزعوم في الاداء وكتابة الكلمات.


ويشار إلى أنه هذا العمل الفني يأتي بعد عدد من الاعمال الاخرى التي لقت جوابا مهما من طرق المتابعين، من بينها أنشودة "بارك الله لكما"، والتي وتدور كلماتهت، حول مناسبة زفاف شابين في الناظور، حيث استحضر جانب فراق أم العروس بابنتها، وبداية قصة جديدة في بين الزوجية.

وقد نالت هذه الأغنية الجديدة التي قام بإخراجها محمد أمين أجيو وتوزيع شاكر غلام استحسان عشاق الأغنية الأمازيغية الملتزمة .

وجدير بالذكر أن المنشد سفيان أزعوم استطاع أن يجد لنفسه موطئ قدمٍ في الساحة الفنية بمنطقة الريف التي اتسعت خلال السنوات الأخيرة رقعة محبيه والمعجبين بمنجزاته الفنية، بعدما نجح في شقّ طريقه على درب الإنشاد والأغنية الملتزمة .



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح