المنشدين محمد بويعماذ وسعيد مريواري يصدران أنشودة جديدة عن القدس والشعب الفلسطيني


المنشدين محمد بويعماذ وسعيد مريواري يصدران أنشودة جديدة عن القدس والشعب الفلسطيني
ناظورسيتي | إلياس حجلة

أصدر سليلي مدينة الناظور، المنشد محمد بويعماذ، والفنان سعيد ماريواري، أنشودة جديدة، عن القدس الشريف، والتي تعبر أيضا عن التضامن مع الشعب الفلسطيني بعد الإعتداءات الأخيرة بباحة القدس..

وكتب الفاعل المدني والمنشد محمد بويعماذ عبر حسابه بموقع الفيسبوك: "فلسطين في القلب والريف المغربي مع إخواننا في فلسطين.

وأضاف "لتصل الرسالة للجميع من حاولنا أن نقدم هذا العمل الإنشادي لأبناء الريف داخل وخارج الوطن".

وقد نشر سعيد ماريواري و محمد بويعماذ الأنشودة الجديدة التي تتضمن رسالة هادفة وحزينة، عبر حسابهما بموقع "انستجرام"، مظهرين تضامنهما مع الشعب الفلسطيني، بكلمات تصل إلى القلوب باللغة الريفية.



ويذكر أن عددا كبيرا من النجوم في العالم الإسلامي، وكذا مشاهير العالم من الفنانين ولاعبي كرة القدم، تضامنوا مع الأشقاء الفلسطينيين في ظل الأحداث التي تشهدها غزة فى فلسطين، حيث عبروا عن حزنهم لما يجرى من أحداث ورفعوا شعار "أنقذوا القدس".

وفي ذات السياق أيضا، كان الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، قد تفضل بإعطاء تعليماته السامية لإرسال مساعدات إنسانية عاجلة لفائدة السكان الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وتتكون هذه المساعدات الإنسانية في المجموع من 40 طنا، تتألف من مواد غذائية أساسية (30 طنا) وأدوية للعلاجات الطارئة وأغطية (10 أطنان).

ويأتي هذا القرار الملكي في إطار دعم المملكة المتواصل للقضية الفلسطينية العادلة، وتضامنها الدائم مع الشعب الفلسطيني الشقيق.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح