الممثل عزيز داداس يتخلص من فوبيا علاج الأسنان في عيادة الدكتور شلالي


ناظورسيتي: متابعة

بعدما تحولت إلى قبلة للمشاهير والراغبين في استرجاع ابتسامتهم، استقبلت عيادة الدكتور "شلالي" بالناظور، الممثل المغربي عزيز دادس بطل الفيلم المشهور "الطريق إلى كابول"، بتشجيع من رجل الأعمال "مالك سولار" لعلاج أسنانه المتضررة بعدما ظل لسنوات يخشى من الأطباء بسبب فوبيا جعلته يهمل أسنانه.

وقدم داداس إلى الناظور للقاء عمل جمعه برجل الأعمال "مالك سولار"، الذي شجعه على زيارة عيادة الدكتور شلالي لعلاج إحدى أسنانه بعد تمكن الأول من استرجاع ابتسامته بفضل خدمات العيادة المذكورة.


وشكل تعامل الدكتور شلالي مع الزبائن وخدماته الممتازة، حافزا لدى عزيز داداس لخوض نفس التجربة، لاسيما بعد حضوره في جلسة علاجية استفادت منها طفلة في بداية سنها، شجعت بطل فيلم الطريق إلى كابول على خوض التجربة حيث أجريت له عملية زرع الأسنان بتثبيت أخرى مؤقتة على أن يعود في المرة الموالية من أجل النتيجة النهائية بعد ثلاثة أو أربعة أشهر.

وأكد عزيز داداس، أنه معجب بخدمات العيادة واحترافيتها واحترامها لاختيارات الزبائن، بالإضافة إلى حسن الاستقبال والتواصل والتجهيزات المتطورة التي يستعملها الدكتور عبد الله شلالي لعلاج مرضاه، وهذه عوامل كثيرة كانت كافية لتخليصه من الفوبيا وتشجيعه على استرجاع ابتسامته.

ووجد دادس، ما يبحث عنه في عيادة الدكتور شلالي، بعدما تأكد أن استرجاع ابستامه حلم بإمكانه أن يتحقق في الناظور بتشجيع من رجل الأعمال الشهير "مالك سولار"، لينضاف بطل فيلم "الطريق إلى كابول" إلى قائمة المشاهير الذي استعادوا ابتسامتهم باعتماد التقنيات العالية والآليات المتطورة والمختبرات المحترفة، وكل ما يتطلبه ذلك من تتبع دائم ينطلق من تفاصيل دقيقة من قبيل معالجة كافة المشاكل التي تعاني منها الأسنان، عن طريق تشخيصها وفحصها علاجها وإصلاح المكسورة منها وتقويمها للوصول إلى نتيجة تجعل الوافدين يفتخرون بابتسامة طبيعية أكثر جمالا وجاذبية.

ومع مرور الوقت، يثبت الدكتور شلالي، خريج كلية طب الأسنان بالرباط، مواكبته لمتطلبات الزبائن والمرضى من داخل عيادته الكائنة بملتقى شارعي المسيرة و مولاي علي الشرفي بلعري الشيخ في الناظور.

وتواصل العيادة رسم الابتسامة على وجوه الوافدين من مختلف المدن المغربية ومن ديار المهجر، بفضل الخبرة والتجربة التي راكمها الدكتور شلالي في مجال طب وتقويم وتجميل الأسنان لتحسين مظهرها باعتماد تقنية "هوليود سمايل" التي تجعلها أكثر جاذبية بما يتوافق وجه وفك وفم المستفيدين من الخدمات العلاجية.

ويسعى الدكتور شلالي إلى تطوير خدماته رغم سلسلة نجاحاته المبهرة، سواء من حيث مواصلة التكوين والتكوين المستمر عبر المشاركة في الكثير من المحافل المهنية، وكذا بتجهيز عيادته بأحدث الآلات والمواد المستعملة في مجال طب الأسنان، وتوسيعها وتأثيثه بديكورات وأكسيسوارات تبعث الطمأنينة النفسية وذلك كله لتوفير الراحة الكاملة للزبائن والوافدين.


256779869-372053964699804-2217169324550334824-n

255912964-177461827911574-9098277512703407655-n


للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم التالي: :
0536601813

رقم الوتساب
0676653672

الانستغرام
Dentiste Nador





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح