NadorCity.Com
 






الملك يعزي الرئيس الجزائري ويترحم على ضحايا تحطم الطائرة العسكرية


الملك يعزي الرئيس الجزائري ويترحم على ضحايا تحطم الطائرة العسكرية
ناظورسيتي :

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، إثر حادث تحطم طائرة عسكرية صباح يوم أمس، بمحيط القاعدة العسكرية "بوفاريك"، مخلفا العديد من الضحايا.

وأعرب ملك المغرب للرئيس الجزائري، ومن خلاله للأسر المكلومة وللشعب الجزائري، عن "أحر التعازي وأخلص مشاعر المواساة، سائلا الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع الرحمة والغفران، ويسكنهم فسيح الجنان، ويلهمكم وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء"، بتعبير البرقية.

ومما جاء في التعزية نفسها: "إذ أسأله عز وجل أن يحفظ الجزائر وشعبها الشقيق من كل مكروه، فإني أرجو أن تتفضلوا، صاحب الفخامة وأخي الموقر، بقبول أصدق مشاعر تعاطفي، مشفوعة بأسمى عبارات مودتي وتقديري".



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 12/04/2018 17:55
بسم الله الرحمان الرحيم.رسالة مكية واضحة وضوح الشمس,معناها اننا نتأسف معكم أيها الجزائريون الخبثاء اذا كانت هذه الطائرة العسكرية نيتها هي القيام برحلات عادية داخل التراب الجزائري,اما اذا كانت بنية الاستعداد للحرب معنا وتهيئ البوليزاريو لتحرضه علينا فتلك مسألة أخرى ان الجيش المغربي مستعد لها وهو يهيئ الجنود المغاربة للقيام بما تطلبه المرحة الحالية من دحر العدو في المناطق الفاصلة التي يجب ان تبقى معزولة لا يدخلها لا الجيش المغربي ولا العصابات المرتزقة التي تحرضها الحكومة الجزائرية اللعينة.هذه رسالة اخوية اذا فهمها الجزائريون حق فهمها ,اما ان كانوا حكاما ينطبق عليه المثل المغربي"العبد بالدبزة والحر بالغمزة"فتلك حسابات أخرى والحمد لله دولتنا قوية بجيشها وشعبها وملكها وتاريخها وج1ورها,فسنلقن اعداءنا الخبثاء درسا لن ينسونه ابدا ابدا ابدال

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

الملعب الكبير بالناظور يدخل مقبرة النسيان بعد مرور أربعة أشهر على خسارة ملف المونديال

فنان من الناظور يترك رسالة انتحار على الفايسبوك ونشطاء يطالبون من أقاربه وأصدقائه التدخل

بالأرقام.. 77 في المئة من ساكنة الناظور وبني انصار يعيشون في وضعية هشاشة و 5 في المئة بأزغنغان

هلال الناظور لكرة القدم يهزم نهضة سلوان في أولى جولات البطولة

أعمال شغب وتراشق بالحجارة بين الجماهير يفسد مباراة الديربي بين هلال الناظور ونهضة سلوان

عناصر الدرك الملكي تحجز أزيد من 600 قنينة خمر من مختلف الأنواع بجماعة حاسي بركان

انتخاب البرلماني السابق محمد الطيبي رئيسا للجنة التحكيم والتأديب بحزب الاستقلال