الملك محمد السادس يقيم أطول فترة في الحسيمة منذ سنوات


الملك محمد السادس يقيم أطول فترة في الحسيمة منذ سنوات
ناظورسيتي -متابعة

يواصل الملك محمد السادس قضاء عطلته السنوية في الحسيمة، داخل إقامته الخاصة في شاطئ "بوسكور"، في فترة تعدّ الأطول له منذ عدة سنوات في هذه المدينة، التي اعتاد زيارتها وقضاء أوقات من عطلته السنوية فيها. وقد حل الملك بالمدينة، وفق ما أفاد موقع "زنقة20"، منذ منتصف غشت الماضي قادماً إليها من المضيق، المجاورة.

وكان وليّ العهد، الأمير مولاي الحسن، قد وصل إلى الحسيمة قبيل حلول والده بالمدينة، وغف المصدر نفسه، وتوجه مباشرة إلى الشاطئ المذكور، حيث مقر الإقامة الملكية الشاطئية، التي تعدّ المفضلة للملك محمد السادس لقضاء عطلته الصيفية وركوب أمواج البحر والاستمتاع بالرياضة المائية على "الجيتسكي"ن في المياه الذهبية لشواطئ الإقليم، ومنها على الخصوص شاطئ "بوسكور".


ويشار إلى أن الملك محمد السادس دأب على زيارة مدينة الحسيمة سنويا، إذ تعدّ المدينة الساحلية المضّلة له بين مدن شمال المملكة. وتعدّ هذه أطول فترة يقضيها الملك في الحسيمة الساحرة، إذ مضى على حلوله بها ما يناهز الشهر وفق المصدر نفسه. ويُرتقب أن يعود الملك إلى العاصمة الرباط خلال الأيام القليلة المقبلة، قبيل الدخول السياسي والبرلماني بداية أكتوبر المقبل.

ويعد شاطئ “بوسكور” في الحسيمة من الوجهات الصيفية التي اعتاد الملك على قضاء عطلته فيه، نظرا إلى رماله الذهبية ومياهه النقية ونظرا إلى الطقس الفريد والمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة به. كما يوفر إمكانية الاستمتاع بالغوص وممارسة رياضات وأنشطة وألعاب المائية مختلفة. كما يمتاز هذا الشاطئ بمياهه الصافية شديدة الزرقة وبرماله الصفراء الذهبية وبيئته الصخرية الخلابة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح