المكتب الوطني للماء الصالح للشرب يغلط ساكنة سلوان


ناظورسيتي: من سلوان

استنكر مواطنون بجماعة سلوان المركز، تغليطهم من طرف المكتب الوطني للماء الصالح للشرب، بعد تعميمه لإعلان يخبر فيه زبائنه بانقطاع الماء الصالح للشرب بمجموعة من الأحياء.

وتوصلت "ناظورسيتي" بشكايات مجموعة من السكان، أكدوا فيها تفاجئهم بانقطاع الماء الصالح للشرب بمركز جماعة سلوان، بالرغم من أن المكتب استثنى هذه المنطقة في إعلانه السابق.


وأوضح متحدثون، انهم لم يتخذوا الاحتياطات اللازمة وتخزين الماء بعدما أعلنت المكتب عن انقطاع الماء الصالح للشرب بالمنطقة الصناعية فقط، قبل أن يلجأ إلى حرمان أحياء أخرى من هذه المادة الحيوية في وقت كان عليه إخبارهم بالعطب قبل الشروع أشغال الصيانة التي يقوم بها.

من جهة ثانية، دعا مشتكون، المكتب الوطني للماء والكهرباء –قطاع الماء-، إلى التعامل بالوضوح خلال تقديمه المعلومات للرأي العام، مؤكدين أن ما قام به خطأ إداري يستوجب الاعتذار، لاسيما وأن انقطاع الماء تم زوال اليوم الاثنين وفي عز فصل الصيف.

وكان المكتب، أعلن أمس الأحد، ان اضطرابات ستهم توزيع الماء الشروب قد يصل إلى حد الانقطاع، نظرا لأشغال إصلاح إحدى القنوات، وأكد المصدر نفسه أن الأمر يهم فقط المناطق العليا بالناظور، وحي غاسي ببني انصار، والمنطقة الصناعية بسلوان.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح