NadorCity.Com
 


المغرب يستنكر الهجوم على قنصلية الجزائر بمالي


المغرب يستنكر الهجوم على قنصلية الجزائر بمالي
ناظورسيتي / و.م.ع

استنكر المغرب الهجوم الذي استهدف صباح يوم الخميس قنصلية الجزائر بغاو في شمال مالي٬ معربا عن تضامنه مع الشعب الجزائري ومع المختطفين وأسرهم .

وأعرب وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد سعد الدين العثماني في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على إثر الإعلان عن استهداف القنصلية الجزائرية في اعتداء نفذته "جماعة مجهولة" واختطاف سبعة من الدبلوماسيين العاملين بها عن استنكاره لهذا الهجوم ولعملية الاختطاف .

كما أعرب عن تضامن المغرب مع شعب الجزائر ومع المختطفين وأسرهم وطالب بتأمين سلامة هؤلاء المختطفين وإرجاعهم إلى أسرهم وذويهم بسلام ،مشيرا إلى أنه بادر عقب الإعلان عن الحادث إلى الاتصال بنظيره الجزائري السيد مراد مدلسي وعبر له عن تضامن المغرب مع الشعب الجزائري ومع الضحايا وأسرهم في هذه المحنة .

وكانت وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية قد أعلنت في وقت سابق اليوم أن قنصلية الجزائر بغاو في جمهورية مالي تعرضت ٬ صباح اليوم الخميس٬ لاعتداء من قبل "جماعة مجهولة"٬ مشيرة إلى أنه " تم اقتياد القنصل و ستة عناصر من القنصلية الجزائرية إلى وجهة مجهولة".




1.أرسلت من قبل adam في 07/04/2012 09:59
الجزائر عملت منذ استقلالها على تخريب المنطقة وإشعالها نارا، لولا لطف الله وحكمة المغاربة الصبورون، المتحملين لأذى عصابة المافيا في حكم اللجزائر، لكان المغرب والجزائر في خبر كان ، النار التيي أشعلووها بأيدييهم يحترقون بها هم إن شاء الله ،-- كما يقال ،، من حفر حفرة لأ خيه سسقط فيها هو،،--االأعداء لم يتمنوا للمغرب ولو مرة واحدة في حياتهم الخير، هاؤلاء لئام أكرمناهم تمردو،، والمكر السيئ لا يَحيق إلا بأهله، ---

2.أرسلت من قبل samir في 07/04/2012 12:04
بحال الي وقفوا معانا في ازمة ليلى!!اوا باركا من لساح دكابا












المزيد من الأخبار

الناظور

نجيب الزروالي.. لماذا تدخلت الملائكة والسحاب من أجل هذا الرجل

المنظمة الديمقراطية للشغل بالناظور تعلن عن افتتاح مقرها الجهوي الجديد

شاهدوا.. عناصر فرقة الصقور تحجز سيارة محملة بكمية من الخمور وسط الناظور

موجع.. والدة طفل في الثانية من عمره يعاني من سرطان في "الكلي" تناشد مساعدته

تعزية لعائلة "ولقاضي" في وفاة المرحوم "عمرو والقاضي" بمدينة مليلية المحتلة

الطالبة سارة البوشيشاوي تنال دبلوم الماستر في القانون مع التوصية بطبع ونشر الرسالة

ليلى كريم.. ناظورية يتيمة الأم تقطن ب"خربة" في حي ترقاع بالناظور تناشد المحسنين مساعدتها