المغربية بوسيل توجه رسالة قوية للشامتين بعد طلاقها من تامر حسني


المغربية بوسيل توجه رسالة قوية للشامتين بعد طلاقها من تامر حسني
متابعة

خرجت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، لترد على الشامتين بها، عقب إعلان خبر انفصالها عن زوجها النجم المصري تامر حسني.

وردت بوسيل عبر خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، من أجل توجيه رسالة قوية للأشخاص الذين فرحوا لخبر انفصالها وأساؤوا اليها.

وجاء في البوست الذي أعادت نشرته بسمة يوم أمس السبت :”قل لشاتمك ومغتابك والمفتري عليك، سبحان الذي سخرك لحمل سيئاتنا كما سخر البهائم لحمل متاعنا”.

واعتبر عدد من المتابعين بأن بسمة قد وجهت رسالة مباشرة للفنانة المغربية المقيمة بالخليج، جليلة، التي أظهرت فرحة هستيرية عقب إعلان بسمة عن خبر انفصالها .



وصدمت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل متابعيها، يوم أمس الحمعة، بإعلان طلاقها من زوجها الفنان المصري تامر حسني

ونشرت بوسيل عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، منشورا جاء فيه :”لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”، مضيفة “أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، ياريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة بالتوفيق للجميع”.

وتداولت فيما بعد عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفنانين والمشاهير عبر الأنستغرام، مجموعة من الصور لتامر حسني وشريط فيديو ظهر من خلالهم الى جانب مجموعة من الفتيات، مبرزين أنها كانت أصل المشكل بين بسمة بوسيل وتامر حسني.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح